أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تستعد الفنانة السعودية ​أسيل عمران​ للمشاركة في بطولة مسلسل " ​هارون الرشيد​ " إلى جانب الممثل السوري ​قصي خولي​ وعدد من نجوم الفن من العالم العربي.


وستقوم عمران بتجسيد شخصية "سيرين" المغنية الحسناء صاحبة الصوت العذب والجمال الفتّان، والتي ستعيش قصّة حب مشوّقة مع الخليفة هارون الرشيد الذي يجسد دوره خولي.


يشار إلى أنه يشارك في بطولة المسلسل حبيب غلّوم وميساء مغربي وعابد فهد وكاريس بشّار وغيرهم وتأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري ابو الخير، ومن المقرر البدء في تصويره على الفور حتى يتمكن من المشاركة في السباق الرمضاني المقبل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
239
2018-02-28 9:58 PM
الحب يجمع قصي خولي وأسيل عمران
الحب والوفاء للزوجة… .

الحب والوفاء للزوجة… .

تزوج رجل من امرأة جميله جدا جدا وأحبها جدا .. ثم أصيبت الزوجة بمرض جلدي خطير إذ أن جلدها يتساقط وهنا شعرت الزوجة الجميله بأنها فقدت جمالها لكن زوجها كان مسافرا .. وفي طريقه للعودة أصيب بحادث أدى لفقد بصره وأصبح أعمى وأكمل الزوجان حياتهما الزوجية يوما ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS