أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اعتدت التنظيمات الارهابية المنتشرة في الغوطة اليوم بالقذائف على حي برزة وضاحية الأسد السكنية بحرستا في دمشق وريفها.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق  بأن اضرارا مادية في الممتلكات وقعت نتيجة اعتداء ارهابيين ينتشرون في الغوطة بقذيفة على حي برزة بدمشق.

ولفت مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق إلى إصابة 3 أطفال جراء سقوط 10 قذائف هاون وصاروخية على ضاحية الأسد السكنية في حرستا مصدرها التنظيمات الإرهابية في الغوطة.

وكان المصدر أشار في وقت سابق اليوم إلى وقوع اضرار مادية نتيجة “استهداف التنظيمات الارهابية محيط ضاحية الأسد السكنية في حرستا بـ 10 قذائف”.

وأصيب مدني أمس ووقعت اضرار مادية في المنازل والممتلكات نتيجة اعتداء التنظيمات الارهابية بالقذائف على منطقة باب السلام في دمشق القديمة وأحياء الشعلان وابو رمانة والتجارة ومحيط ضاحية الأسد السكنية في حرستا.

ومنذ تبني مجلس الأمن الدولي القرار رقم 2401 القاضي بوقف الاعمال القتالية في سورية لمدة 30 يوما اعتدت التنظيمات الارهابية في الغوطة بـ 259 قذيفة على الاحياء السكنية في دمشق ومحيطها علما أن قرار مجلس الأمن لا يسري على تنظيمات “داعش” وجبهة النصرة والقاعدة وجميع الجماعات الأخرى والكيانات المرتبطة بها.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات الغوطة مجموعات ارهابية مرتبطة بتنظيم جبهة النصرة تعتدى بالقذائف على الاحياء السكنية في مدينة دمشق وريفها حيث تنفذ وحدات من الجيش عملية عسكرية لاجتثاثها واعادة الأمن والاستقرار إلى الغوطة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
296
2018-03-02 5:16 PM
21 قذيفة على برزة وضاحية الأسد بحرستا
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS