أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

رفعت الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية في حماة أسعار منتجاتها من الحديد المبروم العالي والمتوسط الشد والبيليت.

وحددت الشركة أسعار مبيع الطن الواحد لمادة الحديد المبروم عالي الشد بـ 315 ألف ليرة سورية بدل 305 آلاف ليرة والمتوسط الشد بـ 300 ألف ليرة من أرض الشركة بدل 290 ألف ليرة واشترط القرار أن يتحمل المشتري الضرائب والرسوم المترتبة على الفاتورة وألا تكون الكمية أقل من 50 طناً دون تحديد سقف الكمية

وبينت أن أولوية بيع الحديد المبروم للقطاع العام ومؤسساته وبكميات غير محددة على أن يتم تسليم كمية الحديد المبروم إلى الزبائن حسب تسلسل طلباتهم لدى ديوان الشركة وبعد تسديدهم المبالغ المترتبة عليهم سلفا.

وحددت الشركة أسعار مبيع الطن الواحد لمادة البيليت قياس 120 ملم لجميع القطاعات بـ250 ألف ليرة من أرض الشركة بدل 245 ألف ليرة.

وبموجب القرار يجب أن لا يزيد الطلب على 500 طن من حديد البيليت وحسب توافر الكمية مشترطاً على الشركة الراغبة باستجرار حديد البيليت أن تقدم وثيقة من مديرية الصناعة التابعة لها بانها تعمل وليست متوقفة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
567
2018-03-02 5:56 PM
رفع أسعار الحديد 10 آلاف ليرة ؟!
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS