أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

دمشق _ سورية الحدث  

زار المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مشفى الأسد الجامعي بدمشق وجال على أقسام العناية المركزة والعيادات والمخبر والمطبخ والجناح الخاص واستمع من المراجعين والمرضى إلى واقع مختلف أنواع الخدمات المقدمة وجودتها ومدى توفر التجهيزات ومواد التحاليل والأشعة بأنواعها .

وأكد رئيس مجلس الوزراء ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة  للمواطنين لتصل الى أعلى مؤشرات الأداء موضحا أن الحكومة مستمرة بتأمين جميع مستلزمات الخدمة الطبية والدواء للمواطنين مثمنا  جهود العاملين في هذا الصرح الوطني الهام  الذي يشكل مفخرة لكل السوريين.

  وقدم الدكتور جابر إبراهيم مدير عام المشفى شرحا عن واقع العمل والمشاكل التي تواجه الطواقم الطبية والفنية موضحا أن المشفى استمر بتقديم جميع أنواع الخدمة الطبية خلال سنوات الحرب الإرهابية بما فيها المخبر والأشعة والخدمات الطبية الجراحية والداخلية، ضمن أفصل المعايير العالمية الطبية .

شارك في الجولة وزير التعليم العالي الدكتور عاطف النداف

شبكة سورية الحدث

0 1 0
2557
2018-03-03 2:10 PM
المهندس خميس يتفقد مشفى الأسد الجامعي بدمشق
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS