أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد عزم القيادة السورية على مواصلة الحرب على التنظيمات الإرهابية، مؤكدا أن التهديدات التي تتلقاها دمشق في هذا الإطار من دول غربية هدفها التهويل والتخويف وحماية الإرهابيين.

وفي تصريح للصحفيين، اليوم الأحد 4 آذار، قال المقداد: “لا نخاف التهديدات وسورية صامدة وتحقق الانتصارات على الإرهاب ومن يهددها إنما يعطي تطمينات للتنظيمات الإرهابية لكي تستمر في قتل المدنيين”.

وأضاف المقداد: “الفبركات والتهديدات التي يلجأ إليها قادة الغرب تهدف للتهويل والتخويف، والمجتمع الدولي بات يعرف أن أصحابها يكذبون”.

وحول تواجد قوات التحالف الدولي بقيادة واشنطن في بعض المناطق السورية واحتلالها لها، قال نائب وزير الخارجية: “سورية تدعم وتطلب تشكيل لجنة دولية للتحقيق بالمجازر التي ارتكبها “التحالف الدولي” بقيادة واشنطن في مدينة الرقة، وندعو الأمين العام للأمم المتحدة لدعم هذا المقترح”.

وأكد المقداد خلال حديثه أن دمشق مازالت تسعى لإيصال المساعدات الإنسانية إلى مخيم الركبان على الحدود مع الأردن والذي تسيطر عليه القوات الأمريكية وتحمي فيه عناصر إرهابية وتدربها، وقال: “سورية تدعم إدخال مساعدات إنسانية إلى مخيم الركبان على أن تكون هناك ضمانات لوصولها إلى الأهالي وليس إلى الإرهابيين”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1538
2018-03-04 7:45 PM
المقداد: ندعم إدخال مساعدات إلى مخيم الركبان.. لكن بضمانات أن لا تصل للإرهابيين
في مخيم الدهيشة بالضفة الغربية 3 إصابات لفلسطينيين

في مخيم الدهيشة بالضفة الغربية 3 إصابات لفلسطينيين

أصيب ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم الدهيشة بالضفة الغربية.ووفقا لوكالة معا الفلسطينية، فإن قوة للاحتلال اقتحمت المخيم وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام تجاه الفلسطينيين، ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم بجروح وصفت إحداها بالخطيرة بين ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS