أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث - خاص 

السويداء - معين حمد العماطوري 

كنا قد وعدنا الأخوة القراء ومتابعين "سورية الحدث" الكشف عن آخر التطورات حول احداث مدينة شهبا، فقد افادنا احد اهالي المدينة /ك ص/ ، انه لغاية الآن ثلاثة قتلى وستة إصابات متفاوتة الخطورة نتيجة اشتباك مسلح بين عدة أشخاص في شهبان وللتذكير الاشتباك وقع قرب مكتب الهرم وسط مدينة شهبا لسبب مجهول وعرف من المسلحين الذين أطلقوا النار المدعو "وليم الخطيب"، مما تسبب بثلاثة قتلى بينهم طفل وعدة إصابات من عائلة الجبر، الاصابات عرف منهم وليم الخطيب وعاصم ابو زكي يامن الجبر علاء الجبر صالح علبة نتيجة الاشكال الذي حصل في مدينة شهبا، والوفيات الطفل رغيب عامر، وبهاء الجبر، ومهران الجبر، والتمني بالشفاء للجرحى والرحمة للموتى، وكانت أهالي مدينة شهبا مع اهالي الجبل عامة قد طلبت من اهلنا في شهبا ضبط النفس وعدم الانجرار وراء الفتنة حقنا للدماء ..

اما بالنسبة للمجرم وليم الخطيبن والمجرم عاصم أبو زكين وحسب بعض المصادر الاجتماعية افادت انهما في ضيافة المجرم رياض أبو سرحان في قرية لبين، بعدما تم تهريبهم من شهبا عن طريق رأس الأفعى في مدينة شهبا علاء الحرفوش، وهادي غرز الدين، وصقر الخطيب. 

واكد المصدر ان النية مبيتة على ما يبدو عند رياض ابو سرحان تهريبهم إلى لبنان كما هرب سابقاً رشاد وعمران شلغين،  حيث القى الأمن اللبناني عليهما. 

الموقف الاجتماعي:

أهدرت عائلات الضحايا في مدينة شهبا دماء المجرمين الذين ارتكبوا مجزرة أمس الاثنين راح ضحيتها ثلاثة مواطنين.

وأفادت عائلتي عامر والجبر وعدد من عائلات المدينة, أنهم أهدروا دماء المدعوان "عاصم أبو زكي" و"وليم الخطيب" وأعلنوا نيتهم القصاص منهم في حال لم يسلموا أنفسهم، وعائلة الخطيب إحدى أكبر العائلات في مدينة شهبا حضرت موقف عزاء الضحايا اليوم, ورفعت الغطاء عن المدعو "وليم"، وأكدت جميع العائلات أن الفاعل بما فعل رافضين أي عمليات ثأرية عشوائية بين العائلات, مطالبين بأقصى العقوبات بحق المجرمين.

وكان أفراد من عائلتي الجبر وعامر ألقوا القبض على المدعو "حسام درويش" صهر المدعو "عاصم" والذي ساهم بتهريبهم وإخفائهم, حيث اعترف أن المدعو "هادي غرز الدين" و"علاء الحرفوش" ساهموا بإخفائهم.

وتشير التحقيقات الأولية للعائلات في مدينة شهبا أن المجرمين تم تهريبهم إلى بلدة عريقة ثم إلى قرية لبين في الريف الغربي, مع توارد شائعات أن "الحرفوش" و"غرز الدين" أودوعهم في منزل "رياض ابو سرحان" أحد أخطر المطلوبين على ساحة المحافظة.

اللافت في الأمر في مدينة شهبا اليوم كان الغياب الكامل للجهات المعنية حتى أن شرطة المرور اختفت من شوارع المدينة, على الرغم من تواجد عدة مفارز أمنية في شهبا.

مجزرة دموية جديدة في سجل عصابة شهبا بعد عشرات عمليات الخطف والسلب التي ارتكبوها بحق المواطنين, كانت المكافأة من الجهات المعنية لهم تسوية أوضاعهم, ما يثير تخوف لدى أهالي المحافظة أن تمر هذه الجريمة مرور الكرام.


شبكة سورية الحدث

0 2 0
634
2018-03-06 9:39 PM
سورية الحدث تكشف آخر تطورات أحداث مجزرة شهبا ..!سورية الحدث تكشف آخر تطورات أحداث مجزرة شهبا ..!
حدث في سورية حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة "اللواطة"

حدث في سورية حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة "اللواطة"

سورية الحدث “مثلي ، سحاقية ، شواذ” عبارات دأبنا نسمع أخبارها وقصصها عن المجتمعات الغربية حيث كان الحديث عن ظاهرة الشذوذ الجنسي في المجتمع السوري إلى وقت قريب نادرا ولكن خلال السنوات الأخيرة بدأت تطفو للسطح هذه الظاهرة  في ظل التغير الجذري ا ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
حوالي 3 مليارات ليرة لتأهيل وصيانة مطار دمشق الدولي

حوالي 3 مليارات ليرة لتأهيل وصيانة مطار دمشق الدولي

سورية الحدث _ خاص  انتهت المؤسسة العامة للطيران المدني من وضع خطتها لإعادة تأهيل وصيانة ما تمّ تخريبه من مبنى مطار دمشق الدولي، نتيجة الاعتداءات الإرهابيّة، وما نتج عنها من أضرار في المباني والتجهيزات، وذلك ضمن خطة إعادة الإعمار للمشاريع ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS