أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث - يارا سلامة 


هو ابن تلك العائلة المشبعة بالفن تميز بجميع ماقدم من أعمال فنية وعلى الرغم من خجله فهو يتميز بقوة شخصيته ورزانته وحضوره الأنيق كما عهدناه كان لـ شبكة سورية الحدث معه هذا اللقاء

محمد قنوع ترعرع في عائلة مشبعة بالفن هل كان ذلك هو السبب لدخولك عالم التمثيل؟

طبعاً فأنا لست خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ودراستي كانت بعيدة عن عالم التمثيل فأنا خريج معهد فندقي وسياحي وتوجهي كان له علاقة بموهبتي وبالفطرة فأنا ابن عائلة فنية وهذا الجو أثر جداً في دخولي إلى الوسط. 

بداياتك كانت في السلسلة الكوميدية مرايا مع الاستاذ القدير ياسر العظمة هل اليوم الكوميديا تُقدم نفس سوية تلك الأعمال؟

بالتأكيد لا, ففي تلك الفترة لم تكن الأمور مشابهة أبداً لهذه الفترة على كافة النواحي سواء نصوص مطروحة او نفوس وعقليات المشاهدين وكلنا نعلم في الفترة الماضية كنا في حالة استقرار ورغم ذلك كان هناك بعض الثغرات كان من الواجب تسليط الضوء عليها في محاولة لإصلاحها  وهذا مافعله مرايا واليوم لا أتصور مهما قدمنا أن نصل إلى الروح التي كانت في تلك الأيام فكوميديا اليوم هي عبارة عن كوميديا سوداء.

من المعروف عند حضرتك التنوع في أعمالك بمعنى آخر بأنك لا تكرر نفسك كيف يختار قنوع أدواره بهذا الحرص؟

أنا لست من الأشخاص الذين يختارون الدور وعدد الفنانين الذين يختارون أدوارهم معدود على الأصابع وأما الدور الذي يُقدم لي هو من وجهة نظر المخرج الذي يراني في الدور و من حسن حظي أن الأدوار لم تكن متشابهة على الإطلاق فمنذ حوالي العامين قدمت (عناية مشددة، بأنتظار الياسمين) ولم تكن الشخصيات متشابهة ابداً وانا مهمتي كممثل أن أعطي كل شخصية تُقدم لي حقها وأن تكون صادقة ومحببة لدى الجمهور وبالنسبة لموضوع اختيار دوري لا يزعجني على الإطلاق. 

هل مازلت ترفض عمل يتم تصويره خارجاً ولو كان أجره عالياً؟

لا أرفض ولكن أتمنى أن أعمل هنا بسبب التزامي بعائلتي  وبسبب عملي كمدير في شركة ABC لصاحبها عدنان حمزة وكوني مسؤول فيها عن جميع الأعمال سواء  ،دوبلاج، دراما لذلك افضل التواجد هنا فالقضية مسألة التزام لا اكثر.

هل اخذتك إدارة شركة ABC من مهنتك كممثل؟

لا لم تأخذني وحاولت قدر الإمكان أن أقوم بعملية توازن بين أعمال الشركة ومهنتي كممثل وانا سعيد جداً بتواجدي فيها كمدير واعيش مع الكادر  أكثر من الوقت الذي اقضيه مع عائلتي وهناك علاقة جيدة جداً وصادقة تجمعني بصاحب الشركة الأستاذ عدنان حمزة وعملي فيها دعمني حتى على سبيل اختيار الادوار اصبحت اليوم اختار بما يتناسب مع شخصيتي ويقدمني بشكل افضل واصبحت خياراتي أوسع وكان اول عمل اعتذر عنه هو عندما تسلمت إدارة الشركة .

هل أنت محظوظ ؟

الحمدلله اعتبر نفسي محظوظ فمحبة الناس هي أهم شيء بالنسبة لي وتسعدني كثيراً.

أنت شخص خجول جداً؟

نعم خجول ولم استطع إلى اليوم أن أقضي على هذا الخجل؟

هل ترى ضرورة تواجد عمل آخر للممثل كي لايقع في الأختيارات الفنية الخاطئة؟

أي فنان يعمل خارجاً يكون في حالة استقرار مادي واليوم بسبب الحرب تقلصت أجورنا وأصبحت ضئيلة مقارنة مع أجور الدول المجاورة و تواجد مهنة أخرى مبرر ومقبول إذا كان من نفس الاختصاص .

حضرتك انتهيت من تصوير مشاهدك في مسلسل الغضبان نحن لا ننتقد العمل بإعتبار لم نشاهده ولكن هناك الكثير من الوجوه الجديدة التي شاركت فيه هل سيكون بنفس أهمية ماقدمته خلال مسيرتك؟

مسلسل غضبان أقرب إلى الكوميديا وهو خارج الأزمة وقد تم تصويره في منطقة بالساحل السوري وأنا سعيد بهذه التجربة على الرغم من أنني لم اشاهد نتائجه كونه لم يعرض وأنا لا امانع من تواجد وجوه جديدة فمن المفروض أن تُعطى فرص لهم بشرط أن تكون في موضعها الصحيح .

سيريتيل تقوم بأعمال إنسانية عظيمة ومهمة وحضرتك دائم التعامل معهم لتحدثنا عن ذلك؟

هناك صداقة حقيقية بكل ماتحمله الكلمة من معاني ومايميز العلاقة هي مشاعر الود والاحترام المتبادل وكلنا نعلم ما يقدمونه إلى البلد من نشاطات مهمة كان آخرها العرس الوطني الذي كنت متواجد فيه ويسعدني كثيراً التواجد في اي فعالية لهم سواء كان هناك مقابل ام لا فأنا متواجد معهم.

مشاريعك للموسم القادم؟

أقوم بتصوير مسلسل رائحة الروح مع المخرجة سهير سرميني وحالياً يتم الإتفاق للمشاركة في مسلسل المهلب بن أبي صفرة مع المخرج محمد لطفي .

تصوير: أحمد محمد

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1329
2018-03-07 2:18 PM
محمد قنوع لـ «سورية الحدث» كوميديا اليوم سوداء وعملي في شركة ABC دعمني كثيراً
حدث في سورية حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة "اللواطة"

حدث في سورية حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة "اللواطة"

سورية الحدث “مثلي ، سحاقية ، شواذ” عبارات دأبنا نسمع أخبارها وقصصها عن المجتمعات الغربية حيث كان الحديث عن ظاهرة الشذوذ الجنسي في المجتمع السوري إلى وقت قريب نادرا ولكن خلال السنوات الأخيرة بدأت تطفو للسطح هذه الظاهرة  في ظل التغير الجذري ا ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
حوالي 3 مليارات ليرة لتأهيل وصيانة مطار دمشق الدولي

حوالي 3 مليارات ليرة لتأهيل وصيانة مطار دمشق الدولي

سورية الحدث _ خاص  انتهت المؤسسة العامة للطيران المدني من وضع خطتها لإعادة تأهيل وصيانة ما تمّ تخريبه من مبنى مطار دمشق الدولي، نتيجة الاعتداءات الإرهابيّة، وما نتج عنها من أضرار في المباني والتجهيزات، وذلك ضمن خطة إعادة الإعمار للمشاريع ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS