أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

قام ناشطون عرب وأجانب بتنظيمِ عدد من الفعاليات المناهضة للسياسات السعودية خلال زيارة وليِ العهد السعودي محمد بن سلمان الى العاصمة البريطانية لندن.


ونشر الناشطون شاحنات تَجوب العاصمة لندن حَملتْ إعلانات ضخمة كتب عليها “مجرمُ الحرب محمد بن سلمان غيرُ مرحب به في بريطانيا.


وكان سبعة عشر نائباً في مجلسِ العموم البريطاني من مُختلَف الأحزاب قد وَقّعوا قبل أيامٍ عريضةً تطالبُ رئيسة الوزراء تيريزا ماي بإلغاء زيارة بن سلمان نظرا للجرائم الخطيرة التي يرتكبها داخل بلاده وخارجَها، وخصوصاً في اليمن.


وماتزال السعودية تشن حرباً على اليمن وترتكب ابشع المجازر بحق الشعب اليمني الذي خلف قتل وتشريد مئات الالاف من الشعب اليمني.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
221
2018-03-07 8:22 PM
ابن سلمان مجرم حرب
ما حقيقة تقديم الملك سلمان هدايا لحليمة بولند؟

ما حقيقة تقديم الملك سلمان هدايا لحليمة بولند؟

أُثير جدل واسع على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية، بعد تلقي إعلامية كويتية هدية، بقيمة 3 ملايين ريال (800 ألف دولار)، أثناء إقامتها بالعاصمة الرياض كُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية.ونشرت حليمة بولند على حسابها في "سناب شات"، ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS