أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

أعلنت شركة يوتيوب عن بدء تفعيل خدمة “يوتيوب غو”، إذ ستمكن المستخدمين الذين لا تتوفر لديهم خدمة إنترنت سريعة في نحو 125 دولة، من الاطلاع على مقاطع الشبكة.

وتهدف شركة يوتيوب، المملوكة لشركة غوغل العملاقة، من وراء تفعيل هذه الخدمة، إلى تعزيز حضورها في الدول النامية، لا سيما تلك التي تعاني من سرعات إنترنت ضعيفة، وتوسيع قاعدة مستخدمي الشبكة.

ووضعت يوتيوب قيودا على استخدام خدمتها الجديدة، من بينها أنه لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو إلا باستخدام تطبيق الهاتف الذكي، كما لا يمكن تحميل أي فيديو على أي كمبيوتر مكتبي.

وستكون مقاطع الفيديو المشمولة بالخدمة الجديدة متاحة للمشاهدة لمدة 48 ساعة فقط ما لم تتصل بالإنترنت خلال تلك الفترة. وستكون بعض مقاطع الفيديو غير متوفرة للتشغيل بدون اتصال.

وفي حالة كانت تلك الخدمة متوفرة في بلدك، يمكنك أن تجد زر تحميل جديد بجوار علامات الإعجاب أو عدم الإعجاب، إذ سيسمح لك بتحميل المقطع لمشاهدته في وقت لاحق.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1160
2018-03-07 8:42 PM
يوتيوب يبدأ تشغيل مقاطع بدون إنترنت
مجلس محافظة ريف دمشق يبدأ أعمال دورته العادية الخامسة

مجلس محافظة ريف دمشق يبدأ أعمال دورته العادية الخامسة

بدأ مجلس محافظة ريف دمشق أعمال دورته العادية الخامسة اليوم بجلسة ترأسها صالح بكرو رئيس المجلس وحضور نائب رئيس المكتب التنفيذي راتب عدس وأعضاء المكتب التنفيذي وأمين عام المحافظة أحمد عبدالله ومدير المجالس موسى معلولة .وفي بداية الجلسة بين رئيس المجلس ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
حوالة مالية نائمة منذ عام بفرع حمص شركة العنكبوت "مابضيع حق حدا"

حوالة مالية نائمة منذ عام بفرع حمص شركة العنكبوت "مابضيع حق حدا"

اشتكى المواطن علي الأحمد، مماطلة شركة العنكبوت بحمص في تسليمه حوالة مالية متوقفة منذ نحو عام .وقال المواطن في شكواه إن “المواطن أغيد شاهين أرسل له في أواخر العام المنصرم مبلغ مالي وقدره 225 ألف ليرة سورية من مكتب شركة العنكبوت في سلمية الى مكتب الشرك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS