أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ذكر تقرير لوكالة "بلومبيرغ" أن النساء يمثلن نسبة 12.8 بالمئة في قائمة أغنى 500 شخص في العالم، وحصتهنّ في مؤشر المليارديرات ممن بنين ثرواتهن بأنفسهن تبلغ 1.4 في المئة.

وأشار التقرير إلى أن الحصة التي تتحكم بها النساء في صناعة التقنية البالغة قيمتها 1.1 ترليون دولار، هي أقل من 2 بالمئة.


وفي العام الماضي أضاف مليارديرات التقنية لثرواتهم 258 مليار دولار، وهي زيادة استفادت منها 3 نساء فقط من المدرجات في مؤشر "بلومبيرغ".


وتضمنت قائمة أغنى 7 نساء ممن بنين ثرواتهن بأنفسهن كلا من: زو كونفي "9.7 مليار دولار" وو ياجين "7.6 مليار دولار" وإنغريد وو "6.6 مليار دولار" وماريان ليتش "6.6 مليار دولار" وبوليانا شو "6 مليار دولار" وجودي لوف "4.5 مليار دولار" وجودي فولكنر "4.5 مليار دولار".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
329
2018-03-08 8:23 PM
في عيد المرأة ..أغنى 7 نساء في العالم
الرئيس الأسد يستقبل وزير خارجية كوريا... ما يجري من حروب هو لإعادة رسم خريطة العالم

الرئيس الأسد يستقبل وزير خارجية كوريا... ما يجري من حروب هو لإعادة رسم خريطة العالم

تسلم رسالة شفهية من الرئيس كيم جونغ أون نقلها وزير خارجية كوريا الديمقراطية … الرئيس الأسد: ما يجري من حروب هو لإعادة رسم خريطة العالماعتبر الرئيس بشار الأسد أن العداء الأميركي لكل الدول المستقلة ليس له حدود جغرافية، مؤكداً أن الهزائم التي تتعرض لها ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS