أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ذكر تقرير لوكالة "بلومبيرغ" أن النساء يمثلن نسبة 12.8 بالمئة في قائمة أغنى 500 شخص في العالم، وحصتهنّ في مؤشر المليارديرات ممن بنين ثرواتهن بأنفسهن تبلغ 1.4 في المئة.

وأشار التقرير إلى أن الحصة التي تتحكم بها النساء في صناعة التقنية البالغة قيمتها 1.1 ترليون دولار، هي أقل من 2 بالمئة.


وفي العام الماضي أضاف مليارديرات التقنية لثرواتهم 258 مليار دولار، وهي زيادة استفادت منها 3 نساء فقط من المدرجات في مؤشر "بلومبيرغ".


وتضمنت قائمة أغنى 7 نساء ممن بنين ثرواتهن بأنفسهن كلا من: زو كونفي "9.7 مليار دولار" وو ياجين "7.6 مليار دولار" وإنغريد وو "6.6 مليار دولار" وماريان ليتش "6.6 مليار دولار" وبوليانا شو "6 مليار دولار" وجودي لوف "4.5 مليار دولار" وجودي فولكنر "4.5 مليار دولار".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
253
2018-03-08 8:23 PM
في عيد المرأة ..أغنى 7 نساء في العالم
كرواتيا تفوز على الأرجنتين بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى دور الـ 16 بكأس العالم

كرواتيا تفوز على الأرجنتين بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى دور الـ 16 بكأس العالم

تأهل منتخب كرواتيا إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزها المثير على الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب “نيزني نوفجورود”، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بمونديال روس ... التفاصيل
المزيد
السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

أعلنت الشركة السورية للغاز عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين عاملين من الفئات الأولى والثانية والخامسة، كعاملين دائمين في مقر إدارتها العامة بحمص، ومديرياتها في محافظتي الحسكة ودير الزور.وبينت الشركة، في إعلانها الذي نشرته “سانا”، أن “الأعداد المطلوبة و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS