أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بعد افتتاحه التسجيل في ملعب "حديقة الأمراء" بباريس، وحسمه بشكل كبير لقاء القمة بين ريال مدريد وباريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا، كان البرتغالي كرستيانو رونالدو على بعد سنتيمترات قليلة من التعرض للإصابة بقنينة مياه "طائرة".

وأظهرت صحيفة "ماركا" صورة لرونالدو أثناء احتفاله، بينما تظهر قنينة مياه في الهواء على مقربة كبيرة منه، ألقاها عليه جمهور باريس سان جرمان.

وسجل رونالدو الهدف من رأسية جميلة ناحية مدرجات "ألتراس" باريس سان جرمان بالملعب، ولم يتوان مشجعون لسان جرمان في التعبير عن غضبهم من رونالدو، الذي أنهى بهدفه مغامرة النادي الباريسي في دوري الأبطال.

كما لم تنته المشكلات عند هذا الحد، فبعد تسبب جماعة من الألتراس بإحداث ضوضاء خارج مقر إقامة ريال مدريد عشية المباراة، قاموا بإشعال كميات كبيرة من الشماريخ أثناء المباراة، مما استدعى من الحكم الألماني فيلكس بريخ التدخل لإيقاف اللقاء مرتين.

ومن ناحية أخرى، ساهم هدف رونالدو بانتصار ريال مدريد 2-1 مساء الثلاثاء، ليوسع النتيجة الإجمالية إلى 5-2، ويقصي باريس سان جرمان عن البطولة الأوروربية الأهم.


وعادل رونالدو بهدفه رقم الهولندي رود فان نستلروي بتسجيله في 9 مباريات متتالية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
325
2018-03-08 8:32 PM
هدف رونالدو أمام سان جرمان كاد يتسبب بكارثة
كريستيانو رونالدو ينتظر طفله الخامس

كريستيانو رونالدو ينتظر طفله الخامس

 ينتظر نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، الذي يشارك في تصفيات كأس العالم مع فريق منتخب بلده “البرتغال”، طفله الخامس والثاني من حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.وأنجبت جورجينا طفلتها الأولى “الانا مارتينا”من رونالدو في شهر تشرين أول ال ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

السورية للغاز تعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

أعلنت الشركة السورية للغاز عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين عاملين من الفئات الأولى والثانية والخامسة، كعاملين دائمين في مقر إدارتها العامة بحمص، ومديرياتها في محافظتي الحسكة ودير الزور.وبينت الشركة، في إعلانها الذي نشرته “سانا”، أن “الأعداد المطلوبة و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS