أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بعد افتتاحه التسجيل في ملعب "حديقة الأمراء" بباريس، وحسمه بشكل كبير لقاء القمة بين ريال مدريد وباريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا، كان البرتغالي كرستيانو رونالدو على بعد سنتيمترات قليلة من التعرض للإصابة بقنينة مياه "طائرة".

وأظهرت صحيفة "ماركا" صورة لرونالدو أثناء احتفاله، بينما تظهر قنينة مياه في الهواء على مقربة كبيرة منه، ألقاها عليه جمهور باريس سان جرمان.

وسجل رونالدو الهدف من رأسية جميلة ناحية مدرجات "ألتراس" باريس سان جرمان بالملعب، ولم يتوان مشجعون لسان جرمان في التعبير عن غضبهم من رونالدو، الذي أنهى بهدفه مغامرة النادي الباريسي في دوري الأبطال.

كما لم تنته المشكلات عند هذا الحد، فبعد تسبب جماعة من الألتراس بإحداث ضوضاء خارج مقر إقامة ريال مدريد عشية المباراة، قاموا بإشعال كميات كبيرة من الشماريخ أثناء المباراة، مما استدعى من الحكم الألماني فيلكس بريخ التدخل لإيقاف اللقاء مرتين.

ومن ناحية أخرى، ساهم هدف رونالدو بانتصار ريال مدريد 2-1 مساء الثلاثاء، ليوسع النتيجة الإجمالية إلى 5-2، ويقصي باريس سان جرمان عن البطولة الأوروربية الأهم.


وعادل رونالدو بهدفه رقم الهولندي رود فان نستلروي بتسجيله في 9 مباريات متتالية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
394
2018-03-08 8:32 PM
هدف رونالدو أمام سان جرمان كاد يتسبب بكارثة
المقداد: استهداف حلب لإتاحة الفرصة أمام تصرف أميركي في مناطق أخرى

المقداد: استهداف حلب لإتاحة الفرصة أمام تصرف أميركي في مناطق أخرى

أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد، أن مواصلة الإرهابيين استهداف أحياء حلب هو خطة غربية لإتاحة الفرصة للتصرف الأميركي في مناطق أخرى من سورية.وشدد على أن «اتفاق إدلب» لم يسقط، وكشف عن معلومات تفيد بأن خبراء فرنسيين موجودين في المنطقة «المن ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS