أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أثارت صورة جديدة للنجم الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، جدلا كبيرا في الصحافة العالمية والمواقع الاجتماعية.

وجرى التقاط الصورة خلال الحصة التدريبية التي سبقت مبارة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، التي أجريت مساء الأحد وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

وذكرت "الماركا" أن عدسات المصورين التقطت لقطة "غير عادية" لميسي وهو يقوم بركل الكرة بطريقة غير طبيعية.

وتبين الصورة كيف أدار اللاعب الذي يوصف بـ"البرغوث" قدمه اليسرى بزاوية 90 درجة ليركل الكرة التي كانت قادمة في اتجاهه،  فيما كانت قدمه اليمنى واقفة بشكل عمودي، وهو أمر يصعب على أي شخص القيام به.

وطرح نشطاء على المواقع الاجتماعي مجموعة من الأسئلة بشأن هذه الصورة، فيما كان السؤال الأكثر انتشارا "هل ينتمي ميسي إلى البشر؟".

من جهتها، قالت الماركا "هذا دليل آخر على أن ميسي ليس بشرا".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1437
2018-03-08 10:22 PM
ميسي ليس بشرا.. وإليكم الدليل
حلم الطفل "ميسي الأفغاني" يتحول إلى كابوس؟!

حلم الطفل "ميسي الأفغاني" يتحول إلى كابوس؟!

‌أثرت قصة مرتضى أحمدي الذي اشتهر حول العالم بإسم "ميسي الأفغاني الصغير" في العام 2016. ولكن بعد تحقق حلمه ولقائه مع نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعاني الصبي اليوم من الكابوس الذي يقاسيه عدد لا يحصى من المشردين في النزاع مع حركة طالبان في أفغ ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS