أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ضبطت الجهات الأمنية المختصة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت محملة بشاحنتين ومتجهة إلى إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في الغوطة الشرقية.

وأفاد ضابط من الجهات الأمنية المختصة بأنه “بالتعاون مع بعض أهالي الغوطة وبناء على معلومات استخبارية دقيقة تؤكد محاولة تهريب أسلحة وذخيرة للتنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية نفذت إحدى دوريات الجهات المختصة كمينا على أحد المحاور المحتملة لتحرك الإرهابيين باتجاه الغوطة.

وتم خلال الكمين ضبط شحنة كبيرة من الذخائر المتنوعة والأسلحة بعضها أمريكي الصنع إضافة إلى كمية من المخدرات وعدد من الأجهزة الطبية وأجهزة البث الفضائي والقذائف وجميعها كانت محملة بشاحنتين ومتجهة الى هؤلاء الارهابيين.

شبكة سورية الحدث

0 0 0
1461
2018-03-08 11:24 PM
معاناة قاطني الواجهة الشرقية للكورنيش البحري إلى متى..؟!

معاناة قاطني الواجهة الشرقية للكورنيش البحري إلى متى..؟!

لا جديد يذكر في مشكلة الواجهة الشرقية للكورنيش البحري العالقة منذ حوالي نصف قرن، سوى أن معاناة الأهالي القاطنين لأبنيتها تزداد سوءاً عاماً بعد عام، ومع بداية كل فصل شتاء تصبح المعاناة شبيهة بالمأساة التي لا تطاق، خاصة للمسنين المرضى الذين لا يجدون في ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS