أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

خرج مساء اليوم عدد من المسلحين من الغوطة الشرقية عبر ممر مخيم الوافدين بريف دمشق.

وأفاد مراسل سانا بأن عدداً من المسلحين وصلوا إلى النقطة الأخيرة من ممر مخيم الوافدين على أطراف الغوطة حيث كانت في انتظارهم حافلة لنقلهم خارج المنطقة.

وخرجت اليوم مظاهرات في بلدة حمورية بالغوطة الشرقية طالب الأهالي خلالها بخروج المسلحين من بلداتهم ودخول الجيش العربي السوري بعد أيام على رفع الأهالي العلم الوطني في سقبا وحمورية.

ولاتزال التنظيمات الإرهابية تمنع المدنيين من الخروج باستهدافها الممرين الآمنين في مخيم الوافدين وجسرين الذي يصل إلى بلدة المليحة بالقذائف والرصاص المتفجر واحتجاز المدنيين الراغبين بالخروج في عدة مناطق من الغوطة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
211
2018-03-09 10:27 PM
خروج عدد من المسلحين من الغوطة الشرقية عبر ممر مخيم الوافدين
تسوية أوضاع المسلحين والمتخلفين عن خدمة العلم بتل شهاب

تسوية أوضاع المسلحين والمتخلفين عن خدمة العلم بتل شهاب

درعا..هيثم علي   تمت اليوم تسوية أوضاع عشرات الأشخاص والمسلحين والفارين من خدمة العلم في بلدة تل شهاب بريف درعا الغربي في إطار المصالحات المحلية  بعد سيطرة وحدات الجيش العربي السوري على البلدة وتحريرها من المجموعات المسلحة وإعلانها خال ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS