أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ما قالوا أنه وثيقة عهد مكتوبة بالدم من أهالي دوما و الغوطة الشرقية الى الرئيس السوري الأسد وجاء فيها:

” السيد الرئيس بشار الأسد ” رئيس الجمهورية العربية السورية حماك الله و رعاك.

أبناء و جند و شباب و أهالي الغوطة الشرقية و دوما يتجمعون اليوم في وقفة عز و كرامة و إباء يناشدوكم بتحرير الغوطة من رجس الإرهاب و الإرهابيين و يعاهدونكم أن يبقوا خلف قيادتكم الحكيمة داعمين لجيشنا الباسل ، قدوتنا في ذلك شهداؤنا الأبرار ، نعلنها مشاريع نصر و على كل شبر من أرض سوريا الحبيبة يقف أبطالنا و بصوت واحد.

عاشت سوريا الأسد

أهالي الغوطة الشرفاء .

يأتي هذا في ظل التقدم العسكري الساحق الذي يحققه الجيش السوري يوميا في الغوطة الشرقية، و الذي تزامن مع ثورة شعبية تشهدها عدة بلدات في الغوطة الشرقية على الوجود المسلح فيها،, حيث خرجت مظاهرات شعبية كبيرة في عدة بلدات بالغوطة الشرقية تطالب بخروج المسلحين منها، و دخول الجيش العربي السوري اليها.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
316
2018-03-09 10:31 PM
وثيقة مكتوبة بالدم من أهالي الغوطة للسيد الرئيس بشار الاسد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS