أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

استشهد طفل وامرأة وأصيب عدة مدنيين جراء اعتداء التنظيمات الارهابية بـ 25 قذيفة على الأحياء السكنية في مدينة دمشق وريفها متسببة أيضا بوقوع أضرار مادية.

وذكر مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لـ سانا أن إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والتنظيمات المنضوية تحت زعامته والمنتشرة في عدد من مناطق الغوطة الشرقية استهدفت بـ 4 قذائف منطقة الآس الشرقي في جرمانا ما أسفر عن استشهاد طفل وامرأة وإصابة امرأتين وطفل بجروح متفاوتة.

وأشار المصدر إلى أن إرهابيي “جبهة النصرة” استهدفوا بـ 5 قذائف مشفى البيروني الجامعي وبقذيفتين منازل المدنيين في ضاحية الأسد السكنية ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المشفى ومنازل المواطنين.

وفي مدينة دمشق أفاد مصدر في قيادة الشرطة بسقوط 13 قذيفة على أحياء باب السلام والقصاع وباب توما والشاغور والمزرعة إضافة إلى قذيفة في محيط ساحة التحرير أسفرت عن أضرار مادية.

وأصيب أمس ثلاثة مواطنين بينهم امرأة بجروح ووقعت أضرار مادية في المنازل والممتلكات نتيجة اعتداء إرهابيي “جبهة النصرة” بـ 18 قذيفة على مشفيي الشرطة والبيروني ومدينة جرمانا ومنطقة القزاز وحارة اليهود وركن الدين-الشيخ ابراهيم وحي القابون-أبو جرش ومحيط كراج العباسيين.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات الغوطة مجموعات إرهابية مرتبطة بتنظيم جبهة النصرة تعتدي بالقذائف على المناطق السكنية المجاورة والمراكز الخدمية والمشافي والمدارس والبنى التحتية للتغطية على خسائرها ورفع معنويات إرهابييها المندحرين أمام وحدات الجيش العربي السوري التي تنفذ عملية عسكرية واسعة لاجتثاث التنظيمات الإرهابية من الغوطة الشرقية حيث تمكنت حتى الآن من استعادة السيطرة على بلدات وقرى النشابية والشوفينية وحزرما والمحمدية وبيت سوى وعدد من المزارع.

وتبنى مجلس الأمن الدولي في الـ 24 من الشهر الماضي القرار رقم 2401 القاضي بوقف الأعمال القتالية في سورية لمدة 30 يوما على الأقل ولايسرى القرار على تنظيمات “داعش” و”جبهة النصرة” و”القاعدة” وجميع الجماعات الأخرى والكيانات المرتبطة بها.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1006
2018-03-09 10:47 PM
25 قذيفة أطلقها إرهابيون على أحياء بدمشق وريفها
مدير عام مشفى الأطفال الجامعي بدمشق ينفي فقدان طفل عضوه الذكري..التفاصيل !

مدير عام مشفى الأطفال الجامعي بدمشق ينفي فقدان طفل عضوه الذكري..التفاصيل !

نفى مدير عام مشفى الأطفال الجامعي بدمشق الدكتور مازن حداد مايشاع عن فقدان طفل سوري بالغ من العمر ثلاث سنوات عضوه الذكري، مؤكدا أن مشفى الأطفال استقبلت حالة مرضية للطفل “محمد العساودة” ناجمة عن خطأ تطهيري من أحدى عيادات التطهير في دمشق.وأكد حداد أن ال ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS