أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طالب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين, الدول الغربية بإجراء تحقيق شفاف ونزيه بشأن هجمات ما يسمى "قوات التحالف" بقيادة الولايات المتحدة التي طالت المدنيين في كل من مدينتي الرقة السورية والموصل العراقية.
وقال بوتين في مقابلة مع شبكة "NBC" التلفزيونية الأمريكية أمس "أنظروا إلى مدينة الموصل دمروا كل شيء، كذلك الأمر في مدينة الرقة، وحتى الآن ما زالت جثث المدنيين تحت الأنقاض ولم تدفن، أنتم لا ترغبون في أن تتذكروا ذلك".
وتابع بوتين قائلا:" فيما يتعلق بهذه الجريمة، يجب على الأقل أن تدفنوا تلك الجثث العائدة لمدنيين والتي ما زالت موجودة تحت الأنقاض نتيجة لقصفكم العشوائي للمناطق السكنية وفتح تحقيق موضوعي وشفّاف في هذا الأمر".

وكان التحالف غير الشرعي الذي تقوده الولايات المتحدة بزعم محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي أقرّ مؤخراً بقتله أكثر من 841 مدنياً في غارات نفذها طيرانه في سورية والعراق منذ عام 2014, فيما يؤكد مراقبون أن هذه الأرقام تجافي الحقيقة حيث وثقت جماعة "إير وورز" للمراقبة في إحصاء أعدته مؤخراً مقتل 5961 مدنياً على الأقل في ضربات جوية للتحالف.

شبكة سورية الحدث

0 0 0
705
2018-03-10 11:35 AM
بوتين وميركل يبحثان الأزمة في سورية

بوتين وميركل يبحثان الأزمة في سورية

في اتصال هاتفي اليوم، بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الأزمة في سورية، وحادث مضيق كيرتش والأمن الاستراتيجي.ونقلت وكالة نوفوستي عن بيان للكرملين صدر في أعقاب الاتصال الهاتفي بمبادرة من الجانب الألماني: إن الجانبي ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS