أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وقعت محاولة قتل بدافع السرقة استهدفت صاحب محل لبيع المجوهرات في شارع العابد وسط العاصمة دمشق.

وذكرت وزارة الداخلية أن المدعو (م ـ ص) أقدم على الدخول إلى أحد محلات الصياغة في الشارع المذكور، واعتدى على صاحبه بأداة حديدية (مطرقة)، ثم قام بسرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي ولاذ بالفرار.

وأضافت الوزارة أنه أثناء هروب الجاني اشتبهت به دورية من قسم شرطة عرنوس وشرطي مرور، وقامت بملاحقته، وألقت القبض عليه وضبط المصاغ الذهبي والمبلغ المالي الذي بحوزته، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه للوقوف على ملابسات الحادثة.
وكانت مصادر خاصة ذكرت لهاشتاغ سيريا عن وقوع محاولة قتل اليوم في حي المالكي بدمشق، وتم إلقاء القبض على القاتل وتحويله إلى القضاء، بينما تم إسعاف المغدور وهو في المشفى بحالة حرجة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
589
2018-03-10 8:31 PM
محاولة قتل لصائغ في شارع العابد وسط دمشق
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
اللواء موفق جمعة : لهذه الأسباب خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس آسيا !

اللواء موفق جمعة : لهذه الأسباب خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس آسيا !

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد العام الرياضي أن الاتحاد العربي السوري وجميع الاتحادات لها حصانة أمام اتحاد الدولي الكروي و إذا تم حل الاتحاد الرياضي السوري سيكون هناك وقف لنشاطات كرة القدم السورية كالاستحقاقات القادمة في ٢٠٢٠ في اليابان والتصفيات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS