أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

تطلق وزارة الصحة الأحد القادم حملة تلقيح وطنية جديدة ضد شلل الأطفال على مدى الأسبوع، وتستهدف الحملة جميع الأطفال تحت سن الخامسة بغض النظر عن لقاحاتهم السابقة.

ودعت الوزارة الأهالي لاصطحاب أطفالهم وإعطائهم اللقاح بغض النظر عن الجرعات السابقة لتعزيز المناعة لديهم، مبيناّ أنّ القاح المستخدم آمن وفعّال ويخضع لشروط مراقبة جودة صارمة وليس له تأثيرات جانبية، وأنّ الأمراض الشائعة كالرشح والإسهال وارتفاع الحرارة البسيط أو إعطاء الأدوية مثل الأدوية المضادة لالتهاب لا تشكل مانعاً لتلقيح الأطفال.

وأكّدت الوزارة أنها اتخذت كل الاستعدادات الفنية واللوجستية لضمان نجاح حملة التلقيح لتصل إلى 2790000 طفل في جميع المناطق، من خلال المراكز الصحية والفرق الجوّالة ومراكز الإقامة المؤقتة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
336
2018-03-10 9:51 PM
الصحة تطلق حملة تلقيح جديدة ضد شلل الأطفال
خميس من مركز جديدة يابوس على الحدود السورية اللبنانية :تبسيط إجراءات الدخول وتقديم جميع الخدمات للعائدين

خميس من مركز جديدة يابوس على الحدود السورية اللبنانية :تبسيط إجراءات الدخول وتقديم جميع الخدمات للعائدين

زار رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس مركز جديدة يابوس على الحدود السورية اللبنانية صباح اليوم واطلع على إجراءات العمل في المركز لجهة تسهيل عودة المواطنين السوريين المهجرين في الخارج وتبسيط إجراءات الدخول وتقديم جميع الخدمات في ظل التزايد الملحوظ ب ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS