أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

هل تصدق ان " الفشار "يحفظ التوازن العضوي و النفسي للانسان ،وانه يتفوق على " القهوة " في تنبيه المخ و يجلب الاحساس بالسعادة والبهجه دون ايه آثار جانبية!!

هذة حقائق كشفت عنها دراسه علميه في المركز القومي للبحوث بالقاهرة حيث اكــد الدكتور "،فوزي الشوبكي " خبير التغذية بالمركز _ في دراسته _ ان تناول الفيشار يحفز خلايا المخ على انتاج مادة " السيروتونين " المسؤوله عن الحفاظ على التوازن العضوي و النفسي للانسان،التي تعد من اهم الموصلات العصبية الللازمه لتنبيه خلايا المخ ،وزيادة اليقظه دون حدوث اي ارتفاع في ضغط الدم او زيادة دقات القلب .

ليتفوق الفيشار في هذا المجال على " الكافيين " الموجود في القهوة ومادة " السيروتونين " مسؤوله ايضا عن توليد الشعور بالبهجة و السرور و الاقبال على الحياة واضاف فوزي ان " الفيشار " يحتوي على المجموعه المتكامله من فيتامين " ب " المركب و هي من اهم العناصر الغذائية لسلامه الموصلات العصبية في المخ و الجهاز العصبي في كل الجسم .

و اشار الى ان " الفيشار " يحتوي ايضل على كمية من البروتين و الاحماض الامينيه اللازمه لتجدد الخلايا الداخلية لجسم الانسان و خاصه خلايا المخ.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1118
2018-03-10 11:16 PM
"الفشار" يحفظ التوازن العضوي و النفسي للانسان
السيسي يعلق على واقعة "غسيل الكلى"

السيسي يعلق على واقعة "غسيل الكلى"

تعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمحاسبة المقصرين المسؤولين عن واقعة الغسيل الكلوي، التي شهدتها إحدى مستشفيات محافظة الشرقية، شمال القاهرة.وتوفي 3 مرضى وأصيب 12 شخصا بغيبوبة، لدى خضوعهم لجلسات غسيل كلوي في مستشفى "ديرب نجم" المركزي الحكومي.وأصدرت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS