أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

هل تصدق ان " الفشار "يحفظ التوازن العضوي و النفسي للانسان ،وانه يتفوق على " القهوة " في تنبيه المخ و يجلب الاحساس بالسعادة والبهجه دون ايه آثار جانبية!!

هذة حقائق كشفت عنها دراسه علميه في المركز القومي للبحوث بالقاهرة حيث اكــد الدكتور "،فوزي الشوبكي " خبير التغذية بالمركز _ في دراسته _ ان تناول الفيشار يحفز خلايا المخ على انتاج مادة " السيروتونين " المسؤوله عن الحفاظ على التوازن العضوي و النفسي للانسان،التي تعد من اهم الموصلات العصبية الللازمه لتنبيه خلايا المخ ،وزيادة اليقظه دون حدوث اي ارتفاع في ضغط الدم او زيادة دقات القلب .

ليتفوق الفيشار في هذا المجال على " الكافيين " الموجود في القهوة ومادة " السيروتونين " مسؤوله ايضا عن توليد الشعور بالبهجة و السرور و الاقبال على الحياة واضاف فوزي ان " الفيشار " يحتوي على المجموعه المتكامله من فيتامين " ب " المركب و هي من اهم العناصر الغذائية لسلامه الموصلات العصبية في المخ و الجهاز العصبي في كل الجسم .

و اشار الى ان " الفيشار " يحتوي ايضل على كمية من البروتين و الاحماض الامينيه اللازمه لتجدد الخلايا الداخلية لجسم الانسان و خاصه خلايا المخ.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1157
2018-03-10 11:16 PM
"الفشار" يحفظ التوازن العضوي و النفسي للانسان
نائب يدعو الشعب إلى وسيلة تدفئة بديلة تعتمد على اللوز والجوز والفستق .."ولا منية الحكومة"

نائب يدعو الشعب إلى وسيلة تدفئة بديلة تعتمد على اللوز والجوز والفستق .."ولا منية الحكومة"

 سورية الحدث  دعا النائب جمال ابو سمرة المواطنين إلى زيارة فندقه والاطلاع على وسيلة تدفئة بديلة عن الغاز باهض الثمن أو المفقود من مراكز الغاز.والغريب أن وسيلة التدفئة التي اقترحها النائب تعتمد على قشور المكسرات التي لا يمكن لأي موظف مح ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS