أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

سورية الحدث _ خاص  

يارا سلامة  

فنان لبناني قدير أبدع في تقديم كل دور اسند إليه هو ذلك المبدع الذي يعشق سورية ويكن لها كل الحب والمودة تحدث لشبكة سورية الحدث في لقاء خاص وحصري عن جديده وعن عشقه لهذا البلد كما أنه عبر عن امنياته وطموحاته كان لنا الشرف في هذا اللقاء.

اليوم نشاهد حضرتك في كواليس فرصة أخيرة من إنتاج قبنض للإنتاج الفني لنتحدث عن دورك؟


لا احب الحديث عن اي دور قبل أن يُعرض وأفضل أن اترك للمتلقي المتابعة وبالنسبة لدوري  فأنا أحل كضيف شرف وألعب دور تاجر ممنوعات متسلط ولديه ميول سلبي وحاولت أن أقدم الدور بطريقة تكون مقربة من الجمهور على الرغم من سلبيتها.

هل يقلقك تقديم الأدوار السلبية؟

لا ابداً، وأنا بطبيعتي أحب أن أنوع في الأدوار التي أقدمها ولا مشكلة لدي في أي دور المهم ان أقتنع فيما اقدمه.

هل لك من أعمال أخرى في سورية؟

هناك عدة عروض ولكن بسبب الظروف المأساوية بين سورية ولبنان من ناحية الإنتاج لم يعد هناك عروض وخيارات كثيرة ولكن هذا لايعني أن أقدم دور لست مقتنع فيه ويضيف الفنان "داغر " لشبكة سورية الحدث " أفضل الجلوس في منزلي لسنوات طويلة على أن اقدم عمل لا يعجبني.

ماذا تعني لك سورية؟

سورية لها فضل كبير علي وبداياتي كانت في هذا البلد الاصيل.

الا يحزنك ان تكون بداياتك من سورية وليست من بلدك؟

لا ابداً فهناك فروق وسورية كمساحة اكبر من لبنان ولا انكر ان سورية كان لديها في الفترة القديمة صناعة دراما لم يستطع لبنان ان يصل إلى هذه المرحلة واليوم تراجعت الدراما بسبب الظروف التي مرت بها البلاد.

كيف ترى سورية اليوم؟

انا أحبها كثيراً ومتعلق بها جدا ولدي ذكريات وتاريخ وماضي هنا وسر عشقي لها هو شعبها الطيب الذي فتح ابوابه لي وأكرمني وقدرني والشعب السوري شعب كريم من كل النواحي وانا مصدوم بما حل به.

حضرتك تميزت بالأعمال التاريخية ومن المعروف انها تطلب جهد كبير لنتحدث عن تطوير إمكانياتك الفنية؟

الأعمال التاريخية لها تقنية مختلفةومن  الضروري  أن يوظف الفنان كل مالديه في اي دور يقدمه فسر نجاحه هو راحته النفسية وان يكون واثق من نفسه ومن قدراته .

هل يجذبك دور الضابط؟

لا ليس في كل الاوقات فأنا احب الدور الذي استطيع أن اضيف عليه وأن أبرز قدراتي وإمكانياتي قدر المستطاع وانا لست من الفنانين الذين ابصم دوري بل اقوم بأخذ المعنى واقدمه بإحساسي .

بعد مسيرتك الطويلة وتقديمك لأهم الأعمال عربياً ما الذي يشجعك لتقديم اي عمل؟

الحلم، فعندما يتوقف الحلم يجب ان يتوقف الإنسان لذلك ابقى متعطش لتقديم الأفضل.

هل مبادئك وعدم تنازلك ظلمك في بلدك والتنازل من اي ناحية؟

التنازل من جميع النواحي سواء دور او نص ولا انكر هناك عدة عوامل كالكادر والمخرج فهذه جميعها عامل مهم لي وانا لم اشعر بأن هناك عمل اغراني لتقديمه ولا انكر بأنني تألقت من خلال الاعمال السورية .

من هي الممثلة التي تشعر بأن هناك انسجام في تقديمكم لأي عمل؟

ليس هناك شخصية معينة والمهم لدي ان تكون قديرة ولكن بالنسبة للدور الرومانسي افضل ان يكون هناك احساس مشترك.

لنتحدث عن حياتك العائلية؟

انا متزوج وزوجتي خريجة مسرح ولكن هي بعيدة الآن عن الوسط وقدمنا عمل معاً لذلك هي متفهمة لطبيعة عملي على الرغم من غيرتها من معجباتي  ولدي ولدين .

هل تمانع من دخولهما للوسط؟

لا،أترك لهم الحرية في اختيار مستقبلهم ولكن ولدي يحب الرياضة كثيراً وابنتي ميولها بعيد عن الفن.

ما هي طموحاتك والامنيات؟

طموحاتي هي استمراريتي في العمل وان اقدم ادوار قيمة وأمنياتي أن تتوقف الحرب على سورية وعلى العالم العربي وأن نعيش بمحبة وسلام واريد ان اقول لكِ بأنني اتخذت خطوة من أهم خطوات حياتي في هذا العام كونني توقفت عن تناول اللحومات ويجب ان يكون الاعلام قادر على التوعية فالحيوانات يجب ان لا تدبح .

ماهي رسالتك للشعب السوري؟

الشعب السوري مدرك لمحبتي له واتمنى ان يحل السلام والمحبة وشكرا لكِ وللموقع كثيراً.

في نهاية اللقاء عبر  مدير ادارة الانتاج اشرف غيبور عن سعادته في استضافة الفنان المتألق بيير داغر في هذا العمل كونه حتماً سيضيف لمسته وإبداعه الخاص على العمل.

المصور الفنان: احمد محمد 

شبكة سورية الحدث

1 3 0
2759
2018-03-11 2:23 PM
«بيير داغر » سورية لها فضل كبير علي وأنا أعشق شعبها وهذه رسالتي عبر «سورية الحدث» لهم«بيير داغر » سورية لها فضل كبير علي وأنا أعشق شعبها وهذه رسالتي عبر «سورية الحدث» لهم«بيير داغر » سورية لها فضل كبير علي وأنا أعشق شعبها وهذه رسالتي عبر «سورية الحدث» لهم
بعد إغلاق دام 3 سنوات.. افتتاح معبر نصيب-جابر الحدودي بين سورية والاردن

بعد إغلاق دام 3 سنوات.. افتتاح معبر نصيب-جابر الحدودي بين سورية والاردن

متابعة هيثم العلي وامل الناصر  عبرت اليوم عدد من المركبات من الحدود الأردنية إلى الأراضي السورية في أول مظاهر انبعاث نشاط معبر "نصيب-جابر" الحدودي بين البلدين الذي يعد شريانا حيويا لحركة التجارة بين دمشق وعمان وعبرهما إلى بلدان المنطقة المغ ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
نشاطات توعوية منوعة ضمن حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالقامشلي

نشاطات توعوية منوعة ضمن حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالقامشلي

نظمة جمعية شام الخير الخيرية بصالة فندق الميرلاند بمدينة القامشلي اليوم نشاطات توعوية منوعة بحضور عدد كبير من النساء والفتيات وذلك ضمن فعاليات الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي انطلقت بداية الشهر الحالي . وتضمنت النشاطات المقامة عرض فيل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS