أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث _ خاص

يارا سلامة 


فنان يحمل في قلبه كل معاني الطيبة والأخلاق هو ذلك الإنسان الذي أدخل البسمة والفرح لنفوسنا رغم كل المآسي التي تمر علينا فلقد استطاع أن يحجز لنفسه مكانة في الاغنية الشعبية رغم كثرة الفنانين الذين قدموا هذا اللون كان لشبكة سورية الحدث معه هذا اللقاء.

اليوم عندما نعود إلى بدايات دخولك إلى عالم الغناء نجد أن والدك رحمه الله كان معارض لهذه الفكرة ، اليوم انت نادم وتتمنى أن تكون حققت ما كان يريده الوالد؟

والدي رحمه الله لم يكن ضد دخولي إلى عالم الغناء ابداً وإنما كان يرغب بأن أكمل دراستي ولكن عندما رأى إصراري وحبي للغناء وطموحي أصبح يرافقني إلى الحفلات.

لنتحدث عن تجربتك بالدراما وهل ستدخل التمثيل؟

 لا ابداً، لن ادخل التمثيل على الإطلاق وإنما كانت تجربة وانا ظُلمت من قبل اشخاص في هذه النقطة والموضوع هو طلبي لغناء شارة مسلسل الغضبان وكان هناك مشهد في الحلقة الاخيرة يتطلب تواجدي ولكن كنت مطرب حفلة فقط .

لكل مهنة في انحاء العالم هموم ومصاعب يواجهها اصحابها ماهي همومكم ومصاعبكم؟

إن لم يكن هناك مصاعب لن نتذوق ونستمتع طعمة النجاح وانا مصاعبي هي فقط الاحداث واتمنى ان تعود المحبة والسلام لسورية ويضيف بهاء اليوسف لـ "سورية الحدث"

أنا أغني لبلدي كثيراً وهذا واجبي كمطرب وهدفي ان اسعد الناس ولن اغادر بلدي حتى عندما يكون لدي حفلة خارج البلد اقدمها واعود في نفس الليلة لا استطيع ان انام خارج سورية.

لكل إنسان في هذه الحياة مرجع وسند من هو الشخص الذي دعمك في الفن؟

أخي وحبيبي وصديق عمري وليم الزهيري وايضاً سليم محلا.

بهاء اليوسف يسمع أغانيه؟

لا اسمعها بشكل دائم وإنما فقط قبل أن تَصدر لأن القرار للناس بما اقدمه.

كيف تتعامل مع منتقديك؟

(ياخدو راحتن) من يتكلم عني سواء بالخير او الشر هذا يسعدني لأنه يثبت لي بأنني موجود وعندما يكون هناك انتقاد كبير هذا بالتأكيد يدل على نجاحي ولكن أتمنى على من يشتمني وينتقدني أن يكون على حق وان يكون مثقف ويفيدني بنقده ولكن للاسف اليوم النقد عبارة عن مسبات فقط بين ابناء البلد الواحد.

بهاء اليوسف أصبح معروف لدى الجميع كيف تتعامل مع الشهرة؟

لم تأثر ابدا ولن تؤثر وانا انسان لدي قناعة اكتسبتها من والداي بأنه لو دامت لغيرنا لم تصل لنا وبقناعتي لا شيء يدوم للإنسان سوى سمعته واسمه ومحبة الناس وانا بطبعي محب للناس و محب للحياة .

هل برأيكم الأغنية الشعبية ستترك إرثاً للجيل القادم ؟

الأغنية ذات المعنى بالتأكيد ستترك ولكن هناك نسبة اغاني سواء من الاغاني التي اقدمها او التي يقدمها غيري لن تترك أثراً.

اين تضع نفسك اليوم بين المطربين ؟

سأترك مسألة التقييم للجمهور والإعلام وانا لا ارى ان هناك شخص افضل مني ولست أفضل من أحد.

ماهي مشاريعك الجديدة؟

اقوم بالتسجيل لاغنية عراقية كلمات الاستاذ محمد جميلي والحان وتوزيع الاستاذ حازم كرم والتسجيل سيكون بإستديو بابلي توز عند الاخ مؤيد الاطرش.

هل تحب أن تضيف شيء؟

أشكرك يارا شهادتي بك مجروحة يكفي طيبتك وانك بنت اصل وناجحة ولدي ثقة بأنك ستكوني من اهم الإعلاميات بالمستقبل القريب واشكر شبكة سورية الحدث

والمبدع بالتصوير احمد محمد 

شبكة سورية الحدث

2 2 0
3456
2018-03-13 1:49 PM
بهاء اليوسف : ظُلمت في موضوع التمثيل وهذه رسالتي عبر سورية الحدث لمن ينتقدنيبهاء اليوسف : ظُلمت في موضوع التمثيل وهذه رسالتي عبر سورية الحدث لمن ينتقدني
الجعفري : سورية مصممة على مكافحة شراذم المجموعات الإرهابية وطرد القوات الأجنبية

الجعفري : سورية مصممة على مكافحة شراذم المجموعات الإرهابية وطرد القوات الأجنبية

أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن سورية مصممة اليوم أكثر من أي وقت مضى على مكافحة ما تبقى من شراذم المجموعات الإرهابية في إدلب وغيرها وعلى ممارسة حقها القانوني بالدفاع عن النفس لطرد كل القوات الأجنبية الغازية من أراضيها ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS