أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
كشف الممثل السوري تيم حسن عن فريق عمل الجزء الثاني من مسلسله "الهيبة 2"، الذي من المنتظر أن يُعرض في موسم رمضان 2018.

ونشر بطل العمل "بوستر" المسلسل من خلال صفحته الرسمية على إنستغرام.

وفي الوقت الذي انسحبت فيه الممثلة نادين نجيم من الجزء الثاني من العمل، تؤدي نيكول سابا بدور البطولة النسائية، بحسب ما يظهره البوستر، فيما تؤدي الفنانة السورية منى واصف دور "أم جبل" في المسلسل، الذي يخرجه سامر البرقاوي.

وظهر الممثل عبده شاهين في البوستر الذي نشره تيم حسن، والذي أدى في الجزء الأول دور "شاهين"؛ ما أثار استغراب الكثيرين من متابعي المسلسل؛ إذ كان شاهين قد قتل نفسه في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول!

وشبّه الجمهور مسلسل "الهيبة" بمسلسل "باب الحارة"، الذي خرق قواعد العمل الدرامي؛ بإحياء شخصيات تُوفيت في الجزء الأول، معتبرين أن "إعادة إحياء الأموات" في المسلسلات موضة لإنقاذ الأجزاء المتتالية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
529
2018-03-16 3:22 PM
'الهيبة 2' تقع بـفخ 'باب الحارة'.. شخصية تعود للحياة بعد وفاتها بالجزء الأول!
مصالح شخصيّة تنسف مشروع وطني دسم ؟!!

مصالح شخصيّة تنسف مشروع وطني دسم ؟!!

رغم امتلاكها للمقومات الأساسية من بنى وكادر مؤهل ونظم تعليمية  لإحداث أكاديمية للعلوم والتكنولوجيا البحرية، إلا أن المؤسّسة العامة للتأهيل والتدريب البحري لا تنوي إطلاق هذا المشروع لاعتبارات تتعلق بمصالح مديري المؤسسة الذين يرتبطون بالأكاديمية ا ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS