أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
كشف الممثل السوري تيم حسن عن فريق عمل الجزء الثاني من مسلسله "الهيبة 2"، الذي من المنتظر أن يُعرض في موسم رمضان 2018.

ونشر بطل العمل "بوستر" المسلسل من خلال صفحته الرسمية على إنستغرام.

وفي الوقت الذي انسحبت فيه الممثلة نادين نجيم من الجزء الثاني من العمل، تؤدي نيكول سابا بدور البطولة النسائية، بحسب ما يظهره البوستر، فيما تؤدي الفنانة السورية منى واصف دور "أم جبل" في المسلسل، الذي يخرجه سامر البرقاوي.

وظهر الممثل عبده شاهين في البوستر الذي نشره تيم حسن، والذي أدى في الجزء الأول دور "شاهين"؛ ما أثار استغراب الكثيرين من متابعي المسلسل؛ إذ كان شاهين قد قتل نفسه في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول!

وشبّه الجمهور مسلسل "الهيبة" بمسلسل "باب الحارة"، الذي خرق قواعد العمل الدرامي؛ بإحياء شخصيات تُوفيت في الجزء الأول، معتبرين أن "إعادة إحياء الأموات" في المسلسلات موضة لإنقاذ الأجزاء المتتالية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
672
2018-03-16 4:22 PM
'الهيبة 2' تقع بـفخ 'باب الحارة'.. شخصية تعود للحياة بعد وفاتها بالجزء الأول!
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية

في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية منشأة لصناعة وتغليف المواد الغذائية تستخدم مواد علفية واخرى تالفة غير صالحة للاستخدام البشري في انتاج الزعتر والسميد والبهارات.وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية، المهندس اي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS