أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

سورية الحدث - خاص 

وافق مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعيه اليوم 18/3/2018 على تخصيص محافظات (اللاذقية- حمص – حماة – السويداء) بمساهمات مالية مقدارها /8ر3/ مليار ليرة سورية لدعم موازناتها المستقلة لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية  , مضافة إلى المخصصات المالية المقدمة إلى هذه المحافظات من الموازنة العامة للدولة بشقيها الجاري و الاستثماري.

وقرر المجلس التوسع ببناء محطات توليد الطاقة الكهربائية في مختلف المحافظات وفوض وزير الكهرباء باتخاذ الإجراءات  المباشرة للتعاقد في مجال انجاز مشروعات الكهرباء , بعد أن استمع إلى عرض قدمه وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي حول الواقع  الكهربائي  في سورية .

وكلف المجلس وزارتي السياحة و الإدارة المحلية والبيئة و ضع حل نهائي لمشكلة الواجهة البحرية في محافظة طرطوس وبشكل يحافظ على حقوق المالكين والمصلحة العامة في المنطقة .

وطلب المجلس من كافة الوزارات إجراء  تقييم لجميع المدراء العامين للمؤسسات  وفق مؤشرات محددة متعلقة بالجانب  الإداري والإنتاجي  باعتبارهم حلقة أساسية في العمل الحكومي .


شبكة سورية الحدث

0 1 0
1194
2018-03-18 7:26 PM
مجلس الوزراء : يوافق على تخصيص 3.8 مليار ليرة لـ 4 محافظات لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
ارتداء القفازات يحمي الجلد

ارتداء القفازات يحمي الجلد

أعلنت الرابطة الألمانية للعاملين بالخدمات الطبية والرعاية الصحية إن التنظيف لمدة طويلة يمثل إجهاداً كبيراً للجلد، موضحة أن الماء وحده قد يتسبب في فقدان الجلد لطبقة الدهون الحامية.ويزداد هذا التأثير عند استعمال منظفات، كما أن بعض المنظفات تحتوي على مو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS