أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

شاركت الفنانة اللبنانية ​رزان المغربي​ متابعيها صورة تظهر تقبيلها لابنها رام، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

 وعلقت رزان على الصورة قائلة: "لما شوفتك وحسيتك وشميتك وضميتك حبيت الحياة أكثر.. عرفتني معنى الحياة وطعم الحب والسعادة كل لحظة صلاة ادعو الله ان يخليك ويحميك يا احلى رام وأكيد عيد ام حبيت الماضي والحاضر والمستقبل عطيتني أحلى لقب بحبك يا ملك حياتي".

وكانت قد أفادت مؤخرا عدة تقارير تفيد انضمامها الى برنامج رامز جلال الذي سيعرض في رمضان القادم، وتقوم من خلاله إستدراج النجوم الى روسيا بحجة المشاركة في فعاليات كأس العالم ودعم المنتخبات العربية هناك.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
376
2018-03-20 7:06 PM
رزان المغربي تقبّل ابنها وتقول .. صورةرزان المغربي تقبّل ابنها وتقول .. صورة
سيرين عبد النور مع ابنها كريستيانو - صورة

سيرين عبد النور مع ابنها كريستيانو - صورة

نشرت النجمة سيرين عبد النور صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تظهر فيها وهي تحتضن ابنها كريستيانو، أثناء عيد ميلاد ابنتها.وأرفقت سيرين الصورة بعبارة كتبت فيها: “دوري كإم من افضل ادواري كريستيانو ابني”.ولاقت الصورة  خلال ساعتين من نشرها أكثر من ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS