أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أثارت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ الجدل مؤخراً بسبب نشرها صورة لها برفقة الفنان اللبناني ​فادي حرب​.

ونشرت عبد الرازق الصورة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت بالقول :"مبسوطة اني شفتك الفنان فادي حرب".

وتفاعل متابعوها مع الصور بشكل كبير، حيث نالت الكثير من التعليقات الساخرة من بينها "اتجوزتيه ههههههههههه يا غادة ولا الخبر جاى ف السكة"، " جوزك بيشوف صورك كدا عادي"، " أمال لو متجوزين كنتي عملتي إيه".

وكنا ذكرنا بالأمس نفي أحد أعضاء فريق إنتاج مسلسل "​ضد مجهول​" الذي تقوم ببطولته عبد الرازق توقفها عن التصوير بسبب إجرائها عملية تكميم معدة.

وأشار المصدر الى أن التصوير يسير بشكله الطبيعي ولا صحة لما يقال.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
850
2018-03-24 12:43 PM
غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل وهي تحتضن هذا الفنان اللبناني ؟!غادة عبد الرازق تشعل مواقع التواصل وهي تحتضن هذا الفنان اللبناني ؟!
الأمن العام اللبناني يصدر تعليمات تسوية أوضاع السوريين المخالفين

الأمن العام اللبناني يصدر تعليمات تسوية أوضاع السوريين المخالفين

قال الأمن العام اللبناني عبر موقعه الإلكتروني إنه "تُسوّية أوضاع الرعايا السوريين المخالفين لنظام الإقامة "دخول شرعي أو خلسة" للمغاردة مهما كانت مدّة المخالفة ومهما كان سبب دخولهم إلى لبنان حصراً في الدوائر والمراكز الحدودية وذلك بحسب الجدول الذي اطل ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS