أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ضرب أب ابنته الرضيعة البالغة من العمر 3 أشهر لأنها كانت “متقلبة المزاج” للغاية ولأنه كان يتمنى مولودا ذكرا بدلا منها، 


وفي السياق فقد ضرب جيسون بيتنر (33 عاما) ابنته الرضيعة، بشراسة محمومة، ما أدى إلى إصابتها بضرر بالغ في الدماغ و12 كسرا في مختلف أنحاء جسدها الغضّ.


وبدأت الشرطة تحقيقاً عقب إحضار الأب للطفلة إلى المستشفى قائلا إن حادثا أليما قد وقع لها، واشتبه الأطباء بالأمر، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على الوالد وهو الآن قيد التحقيق، حيث يواجه تهما بمهاجمة وتهديد حياة طفلته.

وذكرت “ميرور” ان جيسون عمل معالجاً فيزيائياً في مدينة ماسون بولاية أوهايو الاميركية  وهو متزوج وله ابنتان، ولدت الصغرى العام الماضي.

ونشرت العائلة لدى ولادة البنت الصغرى، صورا تعبر عن سعادة الأبوين بالطفلة، إلا أن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة لوالدها جيسون الذي كان غير راض عن ولادة ابنة أخرى في العائلة، وكان يتمنى أن يرزق بمولود ذكر، بحسب “روسيا اليوم”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1046
2018-03-24 12:51 PM
جريمة مروعة … أب يضرب ابنته الرضيعة بوحشية لهذا السبب !
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
هل من هجوم عسكري وشيك على قطر؟

هل من هجوم عسكري وشيك على قطر؟

مضى أكثر عام على الخلاف بين دولة قطر والمملكة العربية ​السعودية​ و​الامارات​ العربية المتحدة، ولا يلوح في الافق مؤشرات او معطيات توحي بامكانية تسوية الخلافات هذه بين اعضاء مجلس دول التعاون الخليجي، بل العكس وهي تزداد يوما بعد يوم، رغم الجهود التي بذل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS