أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

ردّت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على اتهامات مشاركة تونسية بإقصائها من برنامج المواهب «ذا فويس»، متوعدة باللجوء إلى القضاء التونسي لإنصافها من التهجم الذي طاولها من البرنامج وضيوفه، نافية في الاتهامات التي ساقتها المشاركة في البرنامج أميرة بالحاج من انها أقصيت بسبب وزنها الزائد. وقالت أميرة بالحاج خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج «ليمسون» المذاع على قناة التاسعة التونسية، إن أحلام أبعدتها من المنافسة بسبب وزنها الزائد، معتبرةً أن شكلها لا يساعدها لكي تكون فنانة.
وحصلت بالحاج على مساندة الضيف الآخر في المقابلة، الفنان التونسي شمس الدين باشا الذي هاجم أحلام بعبارات غير لائقة.
وغرّدت أحلام في حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «شمس الدين ستأخذ شهرة لن تحلم بها في حياتك لأن قلت احلام. بس الإنسان يأخذ شهرة على الحق مش على باطل. أنت وقناتك أقسمت ما راح أترككم وحقي راح اخذه بإذن الله بفضل الله أولاً ولأني مظلومة وعلى حق، وثانياً لأني أؤمن بنزاهة القضاء التونسي الشريف ولن أعلق أكثر. أكتفي بهالصورة وبهالقدر».
ونشرت أحلام صور مجموعة من التعليقات على حساب باشا على «انستغرام»، معلقةً بالقول: «هذا أول إثباتاتي للجمهور والشعب التونسي القدير واللي أعشقه وأحترمه وأقدره، أولاً عمل لي بلوك لأنه مش صادق وثانياً مسح كلامي كله  وتقدرون تشوفون حسابه ع الانستغرام. وعموماً أقسمت اني ماراح أتركك يلي اسمك شمس الدين، هي ما راح اتركها الكذابة الثانية اللي معاك. القضاء بيننا».

شبكة سورية الحدث

0 1 0
183
2018-04-01 12:29 PM
أحلام تتوعد و ترد على اتهامات مشاركة في «ذا فويس»
الحرب السورية تسرق أحلام الطفل عبدالله في حلب

الحرب السورية تسرق أحلام الطفل عبدالله في حلب

سورية الحدث  نقلاً عن وكالة شينخوا الصينية...لم يكن يعرف الطفل عبدالله البالغ من العمر عشر سنوات ما سيحل به في ذلك اليوم قبل سنتين من الآن، ولم يدرك حينها أنه سيتحول إلى طفل مشلول يجلس على كرسي متحرك لعدة سنوات لعدم قدرة أهله على مواصلة علا ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS