أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

كاريكاتير
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قرر تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب” طرح تحديث جديد، سيتم تعميمه قريبا على كافة مستخدميه، سيكون بمثابة “راحة كبيرة” لهم.

وأشار موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص إلى أن التطبيق طرح فعليا في نسخة “البيتا” الخاصة به على نظام تشغيل “أندرويد”، تحديثا، سيكون بمثابة “تغيير كبير” في طريقة استخدام “واتسآب”.


وبحسب وكالة “سبونتيك” يتمثل التحديث الجديد، في أنه سيتضمن ميزة جديدة، تتعلق بالتسجيلات الصوتية، والتي لن يحتاج المستخدم إلى “ضغطة مطولة” بيديه حتى يتم تسجيل أية رسالة صوتية.


بعد تثبيت المستخدم التحديث الجديد على “واتساب”، سيظهر له أيقونة “ميكروفون” جديد، ويمكن من خلال نقرة واحدة أو تمرير أصبعه عليه مرة واحدة أن يبدأ التسجيل، ولن يحتاج إلا لتمريرة سريعة أخرى لوقف أو انهاء التسجيل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
190
2018-04-07 3:47 PM
جديد واتساب ميزة ستريح المستخدمين
عدوان جديد ..والدفاعات الجوية تسقط 9 صواريخ معادية في سماء حمص وريف دمشق

عدوان جديد ..والدفاعات الجوية تسقط 9 صواريخ معادية في سماء حمص وريف دمشق

تصدت الدفاعات الجوية السورية لتسعة صواريخ معادية وتمكنت من تدميرها وإسقاطها جميعا قبل الوصول إلى أهدافها في حمص وريف دمشق.وأكد مراسلنا أن الدفاعات الجوية في حمص أسقطت 6 صواريخ معادية كانت في طريقها لاستهداف مطاري الشعيرات والتيفور العسكرييين.فيما أعل ... التفاصيل
المزيد
         مؤتمر الأيام العلمية الصيدلانية الثانية عشر في حمص يختتم فعالياته في فندق السفير

مؤتمر الأيام العلمية الصيدلانية الثانية عشر في حمص يختتم فعالياته في فندق السفير

تحت شعار "الصيدلة بين العلم والممارسة" أقام فرع نقابة صيادلة حمص وعلى مدى يومين متتاليين فعاليات الأيام العلمية الصيدلانية الثانية عشر لتكون صلة الوصل بين الشركات الدوائية المعروفة والصيادلة في أماكن عملهم تضمنت محاضرات غنية حول علوم الصيدل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS