أخرالأخبار
سورية الحدث

قرر تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب” طرح تحديث جديد، سيتم تعميمه قريبا على كافة مستخدميه، سيكون بمثابة “راحة كبيرة” لهم.

وأشار موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص إلى أن التطبيق طرح فعليا في نسخة “البيتا” الخاصة به على نظام تشغيل “أندرويد”، تحديثا، سيكون بمثابة “تغيير كبير” في طريقة استخدام “واتسآب”.


وبحسب وكالة “سبونتيك” يتمثل التحديث الجديد، في أنه سيتضمن ميزة جديدة، تتعلق بالتسجيلات الصوتية، والتي لن يحتاج المستخدم إلى “ضغطة مطولة” بيديه حتى يتم تسجيل أية رسالة صوتية.


بعد تثبيت المستخدم التحديث الجديد على “واتساب”، سيظهر له أيقونة “ميكروفون” جديد، ويمكن من خلال نقرة واحدة أو تمرير أصبعه عليه مرة واحدة أن يبدأ التسجيل، ولن يحتاج إلا لتمريرة سريعة أخرى لوقف أو انهاء التسجيل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
314
2018-04-07 3:47 PM
جديد واتساب ميزة ستريح المستخدمين
واتساب يحذف رسائلك بعد أي تحديث جديد..

واتساب يحذف رسائلك بعد أي تحديث جديد..

في أخبار غير سارة، سيعمل تطبيق “واتساب WhatsApp” على حذف رسائلك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بعد أي تحديث جديد، وقد أفاد موقع التواصل الشهير أن النسخ المحفوظة احتياطياً على “غوغل درايف Google Drive” لن تكون متاحة كذلك.بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، ... التفاصيل
المزيد
القبض على عصابة تداهم المنازل في جرمانا مكونه من فارين من الخدمة الالزامية

القبض على عصابة تداهم المنازل في جرمانا مكونه من فارين من الخدمة الالزامية

ادعت المواطنة (م - د) الى فرع الامن الجنائي بريف دمشق بدخول عصابة سلب مؤلفة من ثلاثة اشخاص يرتدون الزي العسكري وبحوزتهم بنادق حربية روسية الى منزلها في مدينة جرمانا وسرقة اجهزة خليوية ومبالغ مالية وذلك حوالي الساعة الثالثة صباحاً منتحلين صفحة دورية ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS