أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
واصل إرهابيو “جيش الإسلام” استهداف الأحياء السكنية في مدينة دمشق ما أدى الى ارتفاع عدد المدنيين المصابين بجروح إلى 37 بينهم نساء وأطفال والشهداء إلى 8 ووقعت أضرار جسيمة في منازل الأهالي والممتلكات العامة والخاصة نتيجة الاعتداءات الإرهابية.
وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق بأن 3 قذائف أطلقها إرهابيو “جيش الإسلام” بعد ظهر اليوم على حي المزة 86 أدت إلى إصابة 5 أشخاص بجروح بينهم اصابات بليغة.
وبيّن مدير الهيئة العامة لمشفى المواساة الدكتور عصام زكريا الأمين أن قسم الإسعاف في المشفى استقبل منذ صباح اليوم جثامين 6 شهداء من المدنيين بينهم طفلة و32 مدنياً أصيبوا بجروح بينهم 10 اصاباتهم بليغة منها بتر أطراف وحالتا شلل نتيجة اصابة العمود الفقري وجروح بليغة في الوجه والبطن.
وأكد الأمين أن المشفى على أهبة الاستعداد على مدى 24 ساعة لاستقبال جميع الحالات ولدينا مجموعات
مناوبة من الأطباء يدير عملها أطباء جراحة عامة وعصبية وعظمية وغيرها وهم على استعداد لاستقبال الجرحى والمرضى الذين تقدم لهم افضل التدخلات الطبية.
وفي وقت لاحق لفت مصدر طبي في مشفى المواساة إلى أن مدنيين اثنين فارقا الحياة بعد ظهر اليوم متأثرين بجروحهما البليغة ليصبح عدد الشهداء 8 بينهم طفلة.
وأكد مراسل سانا أن مكتب اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في منطقة المزة تعرض لأضرار مادية في المبنى والممتلكات نتيجة القذائف التي أطلقها إرهابيو ما يسمى “جيش الإسلام” على دمشق.
وأشار مصدر في قيادة شرطة دمشق مساء اليوم إلى أن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيو تنظيم “جيش الإسلام” سقطت في حي برزة على سطح أحد المنازل تسببت باضرار مادية.
وأكد عدد من الجرحى المدنيين وذويهم أن قذائف الارهاب لن تثنيهم عن مواصلة حياتهم الطبيعية وأعمالهم وأن النصر قادم لا محالة على الارهاب بفضل بطولات الجيش العربي السوري وتضحياته ودماء الشهداء الطاهرة.
وكان المصدر أفاد في وقت سابق خلال تصريح لـ سانا بأن إرهابيي “جيش الإسلام” المتحصنين فى مدينة دوما أطلقوا صباح اليوم 7 قذائف هاون على حى المزة 86 السكنى ومحيط ساحة الامويين ومنطقتى ابو رمانة وعش الورور ما ادى الى استشهاد طفلة واصابة عدد من المدنيين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية ببعض منازل المواطنين وعدد من السيارات والممتلكات العامة والخاصة.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
270
2018-04-07 8:38 PM
8 شهداء و37 مصاباً باعتداءات إرهابيي “جيش الإسلام” بالقذائف على أحياء بدمشق
سيف الإسلام يعاود اقتحام المشهد الليبي.. !

سيف الإسلام يعاود اقتحام المشهد الليبي.. !

يبدو أن سيف الإسلام نجل العقيد الليبي الراحل معمر القذافي لا يكل ولا يمل من محاولات العودة إلى المشهد السياسي، كلاعب أساسي من جديد، بعد التطورات التي تشهدها البلاد على الصعيدين الأمني والسياسي، وكانت آخر هذه المحاولات "رسالة" بعث بها فريقه إلى روسيا. ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS