أخرالأخبار
سورية الحدث

يبدو أن المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يُجني في الوقت الحالي مقابل تألقه في الفترة الماضية حيث قرر فلورنتينو بيريز تحقيق مطلب اللاعب الأبرز.

تسجيل 24 هدفا في15 لقاء في عام 2018 دفع إدارة ريال مدريد للموافقة على زيادة راتب صاروخ ماديرا ليصل إلى 35 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان ريال مدريد يرفض فكرة زيادة راتب رونالدو بسبب تراجع أداء اللاعب البرتغالي في بداية الموسم الحالي ولكونه قد مدد تعاقده بالفعل مع زيادة في الراتب منذ قرابة الـ15 شهرا.

ووفقا لبرنامج “تشيرنغيتو” الإسباني الشهير فإن ريال مدريد أبلغ وكيل أعمال رونالدو بالخبر السار وهو ما تسبب في سعادة اللاعب البرتغالي في الفترة الماضية وظهر في الملعب من خلال تألقه أمام يوفنتوس وأتلتيكو مدريد.


ورغم زيادة راتب رونالدو إلا أن الثنائي ليونيل ميسي ونيمار يتفوق على الدون من حيث المقابل المادي السنوي والذي بلغ قرابة الـ40 مليون يورو في الموسم الواحد.


يُذكر أن رونالدو ساهم في 40% من أهداف ريال مدريد في الليغا في الموسم الحالي كما أحرز 20 هدفا في آخر 10 مباريات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
394
2018-04-10 10:27 AM
ريال مدريد يحل مشكلة رونالدو
ميسي يتفوق على رونالدو في دوري الأبطال

ميسي يتفوق على رونالدو في دوري الأبطال

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنجازا جديدا، الثلاثاء، بعدما انفرد بعدد مرات تسجيل الهاتريك"ثلاثة أهداف" خلال مباراة واحدة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتجاوز منافسه اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو في هذا الأمر.وخلال مباراة برشلونة الإسباني مع ض ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
القبض على عصابة تداهم المنازل في جرمانا مكونه من فارين من الخدمة الالزامية

القبض على عصابة تداهم المنازل في جرمانا مكونه من فارين من الخدمة الالزامية

ادعت المواطنة (م - د) الى فرع الامن الجنائي بريف دمشق بدخول عصابة سلب مؤلفة من ثلاثة اشخاص يرتدون الزي العسكري وبحوزتهم بنادق حربية روسية الى منزلها في مدينة جرمانا وسرقة اجهزة خليوية ومبالغ مالية وذلك حوالي الساعة الثالثة صباحاً منتحلين صفحة دورية ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS