أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يبدو أن المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يُجني في الوقت الحالي مقابل تألقه في الفترة الماضية حيث قرر فلورنتينو بيريز تحقيق مطلب اللاعب الأبرز.

تسجيل 24 هدفا في15 لقاء في عام 2018 دفع إدارة ريال مدريد للموافقة على زيادة راتب صاروخ ماديرا ليصل إلى 35 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان ريال مدريد يرفض فكرة زيادة راتب رونالدو بسبب تراجع أداء اللاعب البرتغالي في بداية الموسم الحالي ولكونه قد مدد تعاقده بالفعل مع زيادة في الراتب منذ قرابة الـ15 شهرا.

ووفقا لبرنامج “تشيرنغيتو” الإسباني الشهير فإن ريال مدريد أبلغ وكيل أعمال رونالدو بالخبر السار وهو ما تسبب في سعادة اللاعب البرتغالي في الفترة الماضية وظهر في الملعب من خلال تألقه أمام يوفنتوس وأتلتيكو مدريد.


ورغم زيادة راتب رونالدو إلا أن الثنائي ليونيل ميسي ونيمار يتفوق على الدون من حيث المقابل المادي السنوي والذي بلغ قرابة الـ40 مليون يورو في الموسم الواحد.


يُذكر أن رونالدو ساهم في 40% من أهداف ريال مدريد في الليغا في الموسم الحالي كما أحرز 20 هدفا في آخر 10 مباريات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
441
2018-04-10 10:27 AM
ريال مدريد يحل مشكلة رونالدو
رونالدو في مأزق.. و السبب تسريبات جديدة لقضية اغتصاب

رونالدو في مأزق.. و السبب تسريبات جديدة لقضية اغتصاب

ظهرت تفاصيل جديدة عن قضية الاغتصاب المتهم بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، استنادا إلى تسريبات قد تضعف موقف الدفاع عن مهاجم يوفنتوس الإيطالي.وقالت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، إنها حصلت على مراسلات بين محامين لرونالدو تتضمن إجابات قدمها اللاعب ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS