أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يبدو أن المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يُجني في الوقت الحالي مقابل تألقه في الفترة الماضية حيث قرر فلورنتينو بيريز تحقيق مطلب اللاعب الأبرز.

تسجيل 24 هدفا في15 لقاء في عام 2018 دفع إدارة ريال مدريد للموافقة على زيادة راتب صاروخ ماديرا ليصل إلى 35 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكان ريال مدريد يرفض فكرة زيادة راتب رونالدو بسبب تراجع أداء اللاعب البرتغالي في بداية الموسم الحالي ولكونه قد مدد تعاقده بالفعل مع زيادة في الراتب منذ قرابة الـ15 شهرا.

ووفقا لبرنامج “تشيرنغيتو” الإسباني الشهير فإن ريال مدريد أبلغ وكيل أعمال رونالدو بالخبر السار وهو ما تسبب في سعادة اللاعب البرتغالي في الفترة الماضية وظهر في الملعب من خلال تألقه أمام يوفنتوس وأتلتيكو مدريد.


ورغم زيادة راتب رونالدو إلا أن الثنائي ليونيل ميسي ونيمار يتفوق على الدون من حيث المقابل المادي السنوي والذي بلغ قرابة الـ40 مليون يورو في الموسم الواحد.


يُذكر أن رونالدو ساهم في 40% من أهداف ريال مدريد في الليغا في الموسم الحالي كما أحرز 20 هدفا في آخر 10 مباريات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
531
2018-04-10 10:27 AM
ريال مدريد يحل مشكلة رونالدو
رونالدو  أول لاعب في التاريخ يسجل هذا الإنجاز؟

رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل هذا الإنجاز؟

بعد فوزه ببطولة الدوري مع يوفنتوس الإيطالي، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازا لم يسبق أن حققه أي لاعب في تاريخ كرة القدم الأوروبية.وأصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يحقق لقب الدوري في ثلاثة من الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا التي تشمل إيط ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
محروقات : ارتفاع إنتاج الغاز المنزلي 75 بالمئة

محروقات : ارتفاع إنتاج الغاز المنزلي 75 بالمئة

توقع مصدر في "محروقات" ارتفاع إنتاج الغاز المنزلي إلى 700 طن يوماً إي بزيادة 75 بالمئة باعتبار أن الإنتاج الحالي 400 طن بينما الحاجة اليومية 1200 طن، مرجعاً سبب الارتفاع إلى إقلاع معمل غاز شمال المنطقة الوسطى.و أوضح المصدر إلى أن الطاقة الإنتاجية لمع ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS