أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كرمت لجنة الصحفيين الرياضيين اللاعبين مجد الدين غزال وعمر خريبين لاختيارهما أفضل رياضيين في سورية لعام 2017 وفق استفتاء أجرته اللجنة مؤخرا وذلك خلال احتفالية أقيمت في نادي الوحدة بدمشق.

كما كرمت اللجنة عددا من الإعلاميين الذي ساهموا في توثيق الحركة الرياضية المحلية والدولية عبر مؤلفاتهم التي أغنت المكتبة الرياضية بتاريخ الإنجازات الرياضية وتفاصيلها الدقيقة.

وأكد رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور أهمية الإنجازات التي حققها اللاعبان والتي من خلالها عززا وجود سورية في المحافل الدولية مشيرا إلى أن التكريم يأتي ضمن انشطة لجنة الصحفيين الرياضيين السنوية وتقديرا لإنجازات الرياضيين وتحفيزهم على مواصلة التدريبات لتحقيق المزيد من الإنجازات.


وأشار عبد النور إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الإع لاميون المكرمون في متابعة الحركة الرياضية السورية والعالمية وتوثيقها بدقة من خلال تقصي المعلومات من مصادرها الأساسية.


من جهته لفت رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين إياد ناصر إلى أن الاستفتاء جرى بمشاركة 66 إعلاميا رياضيا من مختلف وسائل الإعلام المحلية موضحا أن اللاعبين المكرمين يحملان العديد من الإنجازات المهمة فاللاعب عمر خريبين هو أفضل لاعب في آسيا بينما حاز مجد الدين غزال برونزية مسابقة الوثب العالي في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت في بريطانيا العام الماضي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
228
2018-04-11 8:16 PM
غزال وخريبين مكرّمان كأفضل رياضيين في سورية
البيان المشترك لوزراء خارجية الدول الضامنة لعملية أستانا .. احترام سيادة سورية

البيان المشترك لوزراء خارجية الدول الضامنة لعملية أستانا .. احترام سيادة سورية

أكد البيان المشترك لاجتماع وزراء خارجية الدول الضامنة لعملية أستانا احترام سيادة سورية واستقلالها ووحدة أراضيها.وقال البيان الذي تلاه وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بعد اجتماع وزراء خارجية الدول الضامنة “روسيا وإيران وتركيا” مع المبعوث الأممي الخا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS