أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصدرت محكمة روسية، اليوم الجمعة، قرارا بحجب تطبيق المراسلات "تيليغرام" في كامل البلاد، بعد أن رفض مسؤولون في الشركة المالكة للتطبيق كشف مفاتيح تشفير مراسلات مستخدميه إلى جهاز الأمن الفيدرالي.

ونقلت وكالة أنباء "تاس" الروسية عن يوليا سمولينا، قاضية محكمة "تاغانكا" بالعاصمة موسكو، قولها "وافقت المحكمة على طلب هيئة (روسكومنادزور) الروسية للرقابة على الاستهلاك، والخاص بحجب تطبيق تيليغرام".
وأضافت أنّ قرار الحجب "سيتم تنفيذه بشكل فوري".
غير أنها أشارت إلى إمكانية رفع قرار الحجب حال توفير مفاتيح تشفير مراسلات مستخدمي التطبيق إلى جهاز الأمن الفيدرالي الروسي.

واليوم، رفضت سمولينا طلب تأجيل حجب التطبيق الذي تقدم به بافيل دوروف، وكيل رئيس شركة "تيليغرام" في روسيا، قائلة إنه "طلب لا مبرر له".

يشار أن إدارة "تيليغرام" أفادت بأن تسليم مفاتيح تشفير مراسلات المستخدمين يعد طلبًا "يتعارض مع الدستور الروسي"، وفق قناة "روسيا اليوم".

وأعلن محامو هيئة "أغورا الدولية" (ممثلو شركة تيليغرام) اعتزامهم الاستئناف على قرار المحكمة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
169
2018-04-13 5:21 PM
حجب تلغرام في روسيا
انخفاض أسعار النفط مع ربط أوبيك بين خفض الإنتاج وقرار روسيا

انخفاض أسعار النفط مع ربط أوبيك بين خفض الإنتاج وقرار روسيا

انخفضت أسعار النفط مدفوعة بقيام أوبيك بتأجيل اتخاذ قرار نهائي بشأن تخفيضات الإنتاج مع انتظارها لدعم من روسيا، وهي منتج ذو ثقل للخام، والتي أفادت تقارير بأنها لا تريد خفض إنتاجها بأكثر من 150 ألف برميل يوميا. وهبطت العقود الآجلة لخام القياس العال ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
لوضع حد للتجاوزات والتسيب والفساد.. تغييرات عدة في مفاصل مديرية تربية دمشق

لوضع حد للتجاوزات والتسيب والفساد.. تغييرات عدة في مفاصل مديرية تربية دمشق

سورية الحدث - خاص أصدر وزير التربية عماد العزب عدة قرارات عملاً بتوجيهات السيد الرئيس لوضع حد للتجاوزات والتسيب وعدم التقيد بالأصول التربوية الذي وصل إلى حد الفساد في مديرية تربية دمشق وهي: إنهاء تكليف / محمد يوسف مارديني/ العامل من الفئة ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS