أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

كاريكاتير
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم وفدا برلمانيا روسيا برئاسة ناتاليا كوماروفا فلاديميروفنا محافظ إقليم خانتي مانسيسك وبحث معه تعزيز التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتعليم والتدريب والتأهيل والسياحة .

وأكد المهندس خميس عمق العلاقات الاستراتيجية بين سورية وروسيا والتي تترسخ باستمرار من خلال التعاون في مجال محاربة الإرهاب موضحا أن العدوان الثلاثي الأمريكي والبريطاني والفرنسي على سورية يأتي انتقاما من الانتصارات التي حققتها سورية وحلفاؤها في مجال مكافحة الإرهاب .

وعبر رئيس مجلس الوزراء عن تقدير سورية للدور الروسي الفاعل في المحافل الدولية لمؤازرة الشعب السوري مشجعاً رجال الاعمال والفعاليات الاقتصادية والمستثمرين الروس على المشاركة بمرحلة إعادة الإعمار وإقامة مشاريع على الأرض السورية .

وأوضح المهندس خميس أن الحكومة ستقدم جميع التسهيلات اللازمة لإحداث نقلة حقيقية في التعاون الاقتصادي بين البلدين من خلال اللجنة العليا السورية-الروسية المشتركة وزيادة التعاون بين رجال الاعمال في البلدين .

من جانبها قدمت فلاديميروفنا التهنئة للشعب والقيادة السورية بالانتصارات التي تحققت في الحرب على الإرهاب وعودة الامن والاستقرار إلى مختلف المناطق السورية معربة عن ثقتها بأن الشعب والقيادة في سورية سيتجاوزون الحرب الإرهابية وتبعاتها وسيعود الأمن والأمان إلى كامل الجغرافيا السورية .

واعتبرت فلاديميروفنا أن العلاقة المتميزة بين البلدين تسهم في تحقيق السلام على المستوى العالمي لافتة الى ضرورة تنشيط العلاقات الاقتصادية بين الجانبين وزيادة مساهمة القطاع الخاص في هذا التعاون ولا سيما أن السوق السورية تملك افاقا واعدة جدا للاستثمار .

حضر الاجتماع الامين العام لرئاسة مجلس الوزراء وعدد من أعضاء مجلس الشعب السوري.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
52
2018-04-14 4:09 PM
رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يلتقي وفدا برلمانياً روسياً
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
         مؤتمر الأيام العلمية الصيدلانية الثانية عشر في حمص يختتم فعالياته في فندق السفير

مؤتمر الأيام العلمية الصيدلانية الثانية عشر في حمص يختتم فعالياته في فندق السفير

تحت شعار "الصيدلة بين العلم والممارسة" أقام فرع نقابة صيادلة حمص وعلى مدى يومين متتاليين فعاليات الأيام العلمية الصيدلانية الثانية عشر لتكون صلة الوصل بين الشركات الدوائية المعروفة والصيادلة في أماكن عملهم تضمنت محاضرات غنية حول علوم الصيدل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS