أخرالأخبار
سورية الحدث

سورية الحدث 

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم وفدا برلمانيا روسيا برئاسة ناتاليا كوماروفا فلاديميروفنا محافظ إقليم خانتي مانسيسك وبحث معه تعزيز التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتعليم والتدريب والتأهيل والسياحة .

وأكد المهندس خميس عمق العلاقات الاستراتيجية بين سورية وروسيا والتي تترسخ باستمرار من خلال التعاون في مجال محاربة الإرهاب موضحا أن العدوان الثلاثي الأمريكي والبريطاني والفرنسي على سورية يأتي انتقاما من الانتصارات التي حققتها سورية وحلفاؤها في مجال مكافحة الإرهاب .

وعبر رئيس مجلس الوزراء عن تقدير سورية للدور الروسي الفاعل في المحافل الدولية لمؤازرة الشعب السوري مشجعاً رجال الاعمال والفعاليات الاقتصادية والمستثمرين الروس على المشاركة بمرحلة إعادة الإعمار وإقامة مشاريع على الأرض السورية .

وأوضح المهندس خميس أن الحكومة ستقدم جميع التسهيلات اللازمة لإحداث نقلة حقيقية في التعاون الاقتصادي بين البلدين من خلال اللجنة العليا السورية-الروسية المشتركة وزيادة التعاون بين رجال الاعمال في البلدين .

من جانبها قدمت فلاديميروفنا التهنئة للشعب والقيادة السورية بالانتصارات التي تحققت في الحرب على الإرهاب وعودة الامن والاستقرار إلى مختلف المناطق السورية معربة عن ثقتها بأن الشعب والقيادة في سورية سيتجاوزون الحرب الإرهابية وتبعاتها وسيعود الأمن والأمان إلى كامل الجغرافيا السورية .

واعتبرت فلاديميروفنا أن العلاقة المتميزة بين البلدين تسهم في تحقيق السلام على المستوى العالمي لافتة الى ضرورة تنشيط العلاقات الاقتصادية بين الجانبين وزيادة مساهمة القطاع الخاص في هذا التعاون ولا سيما أن السوق السورية تملك افاقا واعدة جدا للاستثمار .

حضر الاجتماع الامين العام لرئاسة مجلس الوزراء وعدد من أعضاء مجلس الشعب السوري.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
148
2018-04-14 4:09 PM
رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يلتقي وفدا برلمانياً روسياً
مجلس الادارة في السورية للاتصالات يطيح بكبار المدراء

مجلس الادارة في السورية للاتصالات يطيح بكبار المدراء

بعد أكثر من شهرين على فتح ملف الشركة السورية للاتصالات وإصدار وزارة المالية قرارا بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة لموظفين في الشركة السورية للاتصالات بينهم مدير عام الشركة اصد مجلس ادارة الشركة القرار 88 الذي يتضمن 12 مادة ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
القبض على عصابة تداهم المنازل في جرمانا مكونه من فارين من الخدمة الالزامية

القبض على عصابة تداهم المنازل في جرمانا مكونه من فارين من الخدمة الالزامية

ادعت المواطنة (م - د) الى فرع الامن الجنائي بريف دمشق بدخول عصابة سلب مؤلفة من ثلاثة اشخاص يرتدون الزي العسكري وبحوزتهم بنادق حربية روسية الى منزلها في مدينة جرمانا وسرقة اجهزة خليوية ومبالغ مالية وذلك حوالي الساعة الثالثة صباحاً منتحلين صفحة دورية ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS