أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب لا يزال يرغب بسحب القوات الأميركية من سورية، بأقرب وقت ممكن، مكذبا بذلك ما صرح به الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون الذي ادعى أنه أقنع واشنطن بإبقاء قواتها في سورية.

وكالة فرانس برس نقلت عن المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز أن المهمة الأميركية لم تتغير والرئيس كان واضحا أنه يريد أن تعود القوات الأميركية بأقرب وقت ممكن.

هذا وكانت الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا اعتدت، فجر السبت الماضي، على الأراضي السورية بذريعة استخدام السلاح الكيميائي في مدينة دوما، رغم تأكيد سورية وروسيا أنها مسرحية مفبركة من قبل التنظيمات الإرهابية بإيحاء من الدول الداعمة لها .

في سياق أخر، وبحسب ما اعتادت عليه إدارة ترامب من ابتزاز لأدواتها من أنظمة الخليج، عادت ساندرز لتذكر هؤلاء بما يتوجب عليهم دفعه لتمويل خططهم في المنطقة، قائلة “نتوقع أن يتحمل حلفاؤنا وشركاؤنا الإقليميون مسؤولية أكبر عسكريا وماليا”.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
359
2018-04-16 10:12 AM
البيت الأبيض: يعلن أن ترامب يريد سحب قواته من سورية
محاضرة للمحلل السياسي نضال مهنا : الحروب على سورية ودور سورية في رسم التوازنات الدولية الجديدة

محاضرة للمحلل السياسي نضال مهنا : الحروب على سورية ودور سورية في رسم التوازنات الدولية الجديدة

خاص أقامت وزارة النفط اليوم محاضرة بعنوان(الحروب على سورية ودور سورية في رسم التوازنات الدولية الجديدة) في مشروع دمر للكاتب والمحلل السياسي نضال مهنا أكد الكاتب على دور سورية عبر التاريخ في الدفاع عن المنطقة والتصدي للمشاريع المعادية مشيرا ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS