أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

صرحت المتحدثة باسم الخارجية الصينية، هوا تشونينغ، أن الضربات الجوية الأمريكية البريطانية الفرنسية على سورية تعد انتهاكا للمبدأ الأساسي للقانون الدولي حول عدم استخدام القوة العسكرية.

هوا تشونينع ذكرت، خلال مؤتمر صحفي، أن ميثاق الأمم المتحدة يحدد بوضوح في أي وضع يمكن استخدام القوة العسكرية، وقد انتهكت كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، بعدوانها على سورية، المبدأ الأساسي للقانون الدولي، الذي يحظر استخدام القوة العسكرية.

كما أشارت المتحدثة الصينية إلى أن تجاهل مجلس الأمن الدولي والتدخل الأحادي الجانب تحت ذرائع إنسانية في قضايا دول ثالثة لا يتوافق أيضا مع القانون الدولي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
470
2018-04-16 10:15 AM
الخارجية الصينية: العدوان على سورية انتهاك للقانون الدولي
محاضرة للمحلل السياسي نضال مهنا : الحروب على سورية ودور سورية في رسم التوازنات الدولية الجديدة

محاضرة للمحلل السياسي نضال مهنا : الحروب على سورية ودور سورية في رسم التوازنات الدولية الجديدة

خاص أقامت وزارة النفط اليوم محاضرة بعنوان(الحروب على سورية ودور سورية في رسم التوازنات الدولية الجديدة) في مشروع دمر للكاتب والمحلل السياسي نضال مهنا أكد الكاتب على دور سورية عبر التاريخ في الدفاع عن المنطقة والتصدي للمشاريع المعادية مشيرا ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS