أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

صرحت المتحدثة باسم الخارجية الصينية، هوا تشونينغ، أن الضربات الجوية الأمريكية البريطانية الفرنسية على سورية تعد انتهاكا للمبدأ الأساسي للقانون الدولي حول عدم استخدام القوة العسكرية.

هوا تشونينع ذكرت، خلال مؤتمر صحفي، أن ميثاق الأمم المتحدة يحدد بوضوح في أي وضع يمكن استخدام القوة العسكرية، وقد انتهكت كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، بعدوانها على سورية، المبدأ الأساسي للقانون الدولي، الذي يحظر استخدام القوة العسكرية.

كما أشارت المتحدثة الصينية إلى أن تجاهل مجلس الأمن الدولي والتدخل الأحادي الجانب تحت ذرائع إنسانية في قضايا دول ثالثة لا يتوافق أيضا مع القانون الدولي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
509
2018-04-16 10:15 AM
الخارجية الصينية: العدوان على سورية انتهاك للقانون الدولي
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
في دمشق اكتشاف عصابة تمتهن تزوير الاونصات الذهبية وترويجها

في دمشق اكتشاف عصابة تمتهن تزوير الاونصات الذهبية وترويجها

وزارة الداخلية : بعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول قيام شخص بعرض اونصتين ذهبيتين مزورتين على أحد محلات المجوهرات في دمشق وعند انكشاف أمره ترك الاونصتين في محل المجوهرات وفر هارباً .ومن خلال التحري وجمع المعلومات عن هذه القضية تمكن فر ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS