أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

كاريكاتير
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
بدعوة ودعم من غرفة تجارة حمص – لجنة سيدات الاعمال , افتتح محافظ حمص طلال البرازي يوم الأحد المعرض الثالث لدعم نشاط المرأة وذلك في غرفة تجارة حمص حيث أصبح مناسبة سنوية لدعم أعمال المرأة وخصوصا الأشغال اليدوية وتضمن المعرض عشرات الأجنحة من الأشغال اليدوية المتنوعة .
وفي تصريح للصحفيين بين حافظ حمص طلال البرازي الى ان المعرض يأتي في اطار النشاطات المتعددة التي تنفذها لجنة سيدات الاعمال في حمص حيث تقوم هذه اللجنة بنشاطات متعددة كل عام مما يؤكد دور المرأة السورية في مختلف مناحي الحياة وكلنا املا بالمزيد من النجاح وتطوير المهارات الجديدة للاستفادة منها في تطوير المنتج المحلي مما سينعكس إيجابا عائدات على الوضع المعيشي للمجتمع السوري ككل .
- بدورها عفاف الحسن رئيسة لجنة سيدات الاعمال في حمص وعبر سورية الحدث بينت حرص اللجنة على انضمام مشاركات جدد بهدف دعم جهود المرأة السورية التي اثبتت جدارتها بالعمل والانتاج وتجاوز الصعاب رغم كل الظروف .
- بدوره وعبر سورية الحدث بين رئيس غرفة تجارة حمص الدكتور عبد الناصر شيخ فتوح أن الغرفة تقوم بدعم لجنة سيدات الاعمال و نشاطات المرأة في حمص بشكل عام من خلال تخصيص صالة عرض في مدينة المعارض بالوعر لتسويق منتجات السيدات من مختلف المهن لاسيما التراثية واليدوية بهدف الحفاظ على التراث الاصيل لبلدنا عبر شرائها وتقديمها كهدايا للوفود الخارجية .
- والقت سورية الحدث مع عضو لجنة سيدات الأعمال ومسؤولة قسم الإعلام بانا قباقيبو حيث بينت ان هذا النشاط هو دعم للسيدات لتسويق منتجاتهم وخصوصا لمن لا يمتلكوا محال تجارية , وهذا المعرض تشجيعا لعودة الحركة لمركز المدينة
- بدورها عضو لجنة سيدات الأعمال سهام رستناوي بينت أهمية هذا المعرض بما يسهم بتسويق مشغولات السيدات وتشجيعهم على العمل
- هذا والتقت سورية الحدث مع عدد من المشاركات :
- ميريلا اخرس : انا صاحبة محل دام في حي المحظة وهذه المشاركة هي حركة لمركز المدينة لإعادة الحياة , وسيدات غرفة التجارة يقوموا بجهد رائع لإعادة الحياة لمركز المدينة .
- روان السليمان : أنا خريجة كلية العمارة وهذه مشاركتي الاولى وأشارك بأعمال الحرق على الخشب وصدفيات وهذه المشاركة مهمة كعلاقات عامة وكتسويق .
- إبتسام ديب : هذه مشاركتي الأولى وأشارك بأعمال يدوية من الصوف والخشب والكرتون وأتوجه بالشكر للجنة سيدات الأعمال على جهودهم في دعم نشاط المرأة.
- سناء المصري : أشارك بأقمشة لمحل دانتيلا وللمعرض أهمية في عودة حمص للإنطلاق بنشاطها التجاري وخصوصا مركز المدينة بحاجة لهذه النشاطات .
- سناء رنجوس و هلا نبهان : نحن نشارك لأول مرة ونشارك بأعمال يدوية متنوعة ونتوجه بالشكر للجنة سيدات الأعمال وغرفة التجارة .
- حضر الإفتتاح عددا من اعضاء مجلس الشعب ورجال الأعمال وعددا من المدراء العامين وحشدا من المهتمين .
مكتب حمص والمنطقة الوسطى
أندريه كليم ديب

شبكة سورية الحدث

0 7 0
198
2018-04-16 6:27 PM
      المعرض الثالث لدعم نشاط المرأة ينطلق في غرفة التجارة في حمص       المعرض الثالث لدعم نشاط المرأة ينطلق في غرفة التجارة في حمص       المعرض الثالث لدعم نشاط المرأة ينطلق في غرفة التجارة في حمص       المعرض الثالث لدعم نشاط المرأة ينطلق في غرفة التجارة في حمص       المعرض الثالث لدعم نشاط المرأة ينطلق في غرفة التجارة في حمص       المعرض الثالث لدعم نشاط المرأة ينطلق في غرفة التجارة في حمص       المعرض الثالث لدعم نشاط المرأة ينطلق في غرفة التجارة في حمص
تصنيع المنتجات النباتية والحيوانية في ندوة غرفة تجارة دمشق

تصنيع المنتجات النباتية والحيوانية في ندوة غرفة تجارة دمشق

اقامة غرفة تجارة دمشق ندوة الاربعاء بالتعاون مع وزارة الزراعة وزارة الصناعة لشرح احدث الطرق والاساليب في مجال تعود الفائدة والتعاون بين القطاعين العام والخاص في دعم الاقتصاد والشركات والمزراعين بشكل خاص ودعم التنافسية للمنتج السوري داخليا وخارجيا&nbs ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
برئاسة خميس اجتماع للقطاع الصناعي.. ضبط النفقات وزيادة الموارد وتقييم الهيكليات الادارية

برئاسة خميس اجتماع للقطاع الصناعي.. ضبط النفقات وزيادة الموارد وتقييم الهيكليات الادارية

سورية الحدث  استمرارا للخطوات السابقة التي اتخذتها الحكومة لتنشيط القطاع العام الصناعي  وتقييم اليات العمل في مؤسسات هذا القطاع  بهدف تعزيز الايجابيات والانطلاق برؤية اشمل  خلال المرحلة القادمة قرر اجتماع المهندس عماد خميس رئيس مج ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS