أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

في إطار الإجراءات الحكومية لدعم الأهالي في مدينة دوما بالغوطة الشرقية أدخلت المؤسسة السورية للتجارة اليوم عددا من الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية ومادة الخبز ووزعتها على الأهالي مجانا.


وأفاد نائب محافظ ريف دمشق راتب عدس في تصريح له بأنه تم اليوم توزيع دفعة ثانية من المواد الغذائية والخضار والخبز على أهالي مدينة دوما الذين كانوا محاصرين من الإرهابيين، مشيرا إلى أن المحافظة تتابع بالتعاون مع المؤسسة السورية للتجارة افتتاح مقرات وصالات كمنافذ بيع للمؤسسة بهدف تأمين المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية.


ولفت عدس إلى أنه سيتم تفعيل عدد من الأفران الخاصة ريثما تتم اعادة تأهيل المخبز العائد للشركة العامة للمخابز، مبينا أن محافظة ريف دمشق تعاقدت مع شركات القطاع العام لفتح الطرقات وإزالة الأنقاض وترحيلها.


بدوره ذكر مدير النقل في المؤسسة السورية للتجارة سام مرعي أن المؤسسة تعمل على تأمين المواد الغذائية بشكل يومي لأهالي مدينة دوما وبكميات كبيرة تكفي احتياجات الأهالي، لافتا إلى أنه تم اليوم إدخال 7 شاحنات محملة بالمواد الغذائية تحوي جميع المواد الغذائية والأساسية وتوزيعها بالمجان على الأهالي.


ودخلت أمس الأول وحدات من قوى الأمن الداخلي إلى مدينة دوما بالغوطة الشرقية لتعزيز الأمن والاستقرار تمهيدا لعودة جميع مؤسسات الدولة إليها بعد اندحار إرهابيي “جيش الإسلام” منها.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
220
2018-04-16 9:15 PM
السورية للتجارة توزع مواد غذائية على أهالي مدينة دوما مجاناً
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS