أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حيا مجلس الشعب الذكرى الثانية والسبعين لجلاء المستعمر الفرنسي عن أرض سورية، مبينا أن هذه الذكرى تمر هذا العام لتؤكد تمسك الشعب السوري بخيار الدفاع عن الوطن ودحر مؤامرات الأعداء ومخططاتهم الاستعمارية مهما تبدلت أشكالهم وتغيرت أدواتهم وتلونت شعاراتهم.

وأكد المجلس في بيان له أن دروس الاستقلال في ذكرى الجلاء العظيم ما تزال باقية في أذهان كل السوريين، لافتا إلى أن التاريخ يعيد نفسه اليوم حيث تصدى شعبنا الأبي وجيشنا الباسل للعدوان الثلاثي الأمريكي الفرنسي البريطاني الغاشم وأفشله وهو يخوض معركة أشد ضراوة ضد الإرهاب ومموليه ومشغليه وداعميه، مشددا على أن الشعب السوري الذي انتزع الاستقلال من المستعمر بالأمس قادر اليوم على صنع النصر النهائي والحفاظ على السيادة والعزة والكرامة والاستقلال.

وبهذه المناسبة توجه المجلس بالتحية إلى الشعب السوري الأبي وإلى أبطال الجيش العربي السوري الباسل الذي يجدد معاني الجلاء مع كل انتصار يحققه ومع كل شهيد يرتقي دفاعا عن تراب الوطن ليستمر العطاء وتستمر التضحيات وتبقى سورية قلعة حصينة على كل الأعداء والطامعين.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
269
2018-04-16 9:16 PM
مجلس الشعب في ذكرى الجلاء..: السوريون أكثر اصرارا وتمسكا بخيار الدفاع عن الوطن
وزارة النفط..والغاز المنزلي تحت قبة مجلس الشعب

وزارة النفط..والغاز المنزلي تحت قبة مجلس الشعب

ناقش مجلس الشعب في جلسته الثانية والثلاثين من الدورة العادية والثانوية للعيانعرض وزير النفط والثروة المعدنية المهندس علي غانم عرض العمل في جميع المراحل التي تم فيها العمل من خلال الانجاز في المملكة العربية السعودية.وطمأن الوزير غانم المواطنين بأن الإ ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS