أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصدرت السلطات التركية أوامر لتجهيز ر هويات تركية بدلاً عن الهويات السورية للأهالي في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي.

قالت تنسيقيات المسلحين: “إن السلطات التركية تقوم بتحضيرات لإصدار هويات تركية بدلاً عن الهويات السورية للأهالي في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي الغربي”.

وتأتي تلك الإجراءات بعد العدوان التركي على منطقة عفرين وإرسال قوات خاصة وآليات عسكرية، في إطار ما يسمى عملية “غصن الزيتون” الجارية في منطقة عفرين شمالي سورية.

بينما أكد “المرصد المعارض”، أن أكثر من 200 ألف مدني نزحوا من مدينة عفرين هرباً من القصف المدفعي للقوات التركية.

الجدير بالذكر أن رئاسة الأركان التركية أعلنت في اليوم العشرين من شهر كانون الثاني، بدء العملية العسكرية في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي، وأطلقت عليها اسم عملية “غصن الزيتون”.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
1553
2018-04-16 10:15 PM
هوية تركية بدلاً عن الهوية السورية في عفرين..!!
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS