أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشف السيد الرئيس بشار الأسد عن اهتمامه بالتجربة الروسية في تنظيم الانتخابات على أساس تعددي، مؤكداً استعداده التام لاقتباس هذه التجربة في بلاده.


 دميتري سابلين عضو مجلس “الدوما” الروسي، ومنسق مجموعة المجلس للعلاقات مع البرلمان السوري قال بحسب “روسيا اليوم”،عقب استضافة الرئيس الأسد لوفد برلماني روسي يوم أمس: “إن الرئيس بشار الأسد أبدى اهتمامه بتجربة روسيا في تنظيم العمل الحزبي والبرلماني وأشار إلى أهمية ذلك بالنسبة إلى سورية، وأن شأنها شأن روسيا في ذلك”.


وأشار سابلين إلى أن “العمل البرلماني يحظى بأهمية قصوى بالنسبة للرئيس الأسد، ولاسيما اليوم في ظل مساعي إعادة رسم الخريطة السياسية للعالم”.


كما شدد الرئيس الأسد حسب سابلين على “أهمية العمل النيابي المشترك على المنصات البرلمانية في بلدان العالم”

شبكة سورية الحدث

0 1 0
917
2018-04-16 10:20 PM
الرئيس الأسد مستعد لتنظيم انتخابات تعددية
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

الرئيس الأسد يُمدد للسفير علي عبد الكريم في لبنان للمرة الثانية

سورية الحدث  مدد الرئيس بشار الأسد للمرة الثانية لسفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، من خلال المرسوم التنظيمي رقم ٣٥٦ بتاريخ ٢٦ تشرين الثاني ٢٠١٨.ويصبح التمديد نافذا ابتداءً من تاريخ ٣ كانون الثاني ٢٠١٨ حيث يتم “علي” عامه السادس والستون، وذ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS