أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

كاريكاتير
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


تصدت الدفاعات الجوية السورية لتسعة صواريخ معادية وتمكنت من تدميرها وإسقاطها جميعا قبل الوصول إلى أهدافها في حمص وريف دمشق.

وأكد مراسلنا أن الدفاعات الجوية في حمص أسقطت 6 صواريخ معادية كانت في طريقها لاستهداف مطاري الشعيرات والتيفور العسكرييين.

فيما أعلن الإعلام الحربي نقلا عن مصدر عسكري تدمير الدفاعات الجوية لثلاثة صواريخ معادية كانت تستهدف مطار الضمير العسكري بريف دمشق الشمالي، لتسقط جميعا دون أي أضرار.

وعقب الاعتداء مباشرة نفت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” أن يكون لها أي نشاط عدواني في الأجواء السورية، فيما يرجح أن تكون الاعتداءات “إسرائيلية”.

وقالت وكالة سبوتنيك الروسية أن الجولان السوري المحتل يشهد حركة مكثفة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بالتزامن مع صد الدفاعات الجوية السورية للاعتداءات.

ويأتي هذا العدوان بعد يومين على العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي على الأراضي السورية، والذي تمكنت الدفاعات الجوية السورية من تدمير معظم صواريخه وإفشاله بشكل كامل.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
1127
2018-04-17 12:06 AM
عدوان جديد ..والدفاعات الجوية تسقط 9 صواريخ معادية في سماء حمص وريف دمشق
قائد بالحرس الثوري لإسرائيل: قواعدكم الجوية في مرمى النيران

قائد بالحرس الثوري لإسرائيل: قواعدكم الجوية في مرمى النيران

حذر نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي، اليوم الجمعة، الصهاينة بالقول، "لاتثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران". وقال العميد سلامي في كلمة له قبيل خطبة الجمعة في طهران، "ان الأيادي على الزناد والصواريخ جاهزة للاطلاق، ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
         مؤتمر الأيام العلمية الصيدلانية الثانية عشر في حمص يختتم فعالياته في فندق السفير

مؤتمر الأيام العلمية الصيدلانية الثانية عشر في حمص يختتم فعالياته في فندق السفير

تحت شعار "الصيدلة بين العلم والممارسة" أقام فرع نقابة صيادلة حمص وعلى مدى يومين متتاليين فعاليات الأيام العلمية الصيدلانية الثانية عشر لتكون صلة الوصل بين الشركات الدوائية المعروفة والصيادلة في أماكن عملهم تضمنت محاضرات غنية حول علوم الصيدل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS