أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

أصدرت وزارة التربية  قرارات الناجحين في الامتحان التحريري في المسابقة المعلن عنها  بالقرار الوزاري رقم 5374/943 تاريخ 29/11/2017م والمحدد فيها حاجتها بـ /7964/ فرصة عمل لحملة شهادة المعاهد / التقانية – التقانية الصناعية – تقنيات الحاسوب – أهلية التعليم الإعدادي / التابعة للوزارة  من مختلف الاختصاصات لدى مديريات التربية كافة يتم توزيعها مناصفة 50% بين ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام وباقي المتقدمين لتعيينهم بوظيفة / معلم حرفة – مدرس مساعد – كاتب – مساعد مهندس – مساعد فني – عامل فني / في الإدارة المركزية ومديريات التربية في المحافظات  .

حيث بلغ عدد المتقدمين إلى الامتحان التحريري للمسابقة /37667/ متسابقاً ومتسابقة ونجح منهم /19580/ وبنسبة مئوية مقدارها 51.9% و صدر قرارين بأسماء الناجحين في الامتحان التحريري ولكل محافظة على حده الأول لذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام والثاني لباقي المتقدمين .

وأشارت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سورية الحدث نسخة منه انه على الناجحين في الامتحان التحريري التقدم للامتحان الشفوي وفق الأماكن و المواعيد المحددة في قرار الناجحين في الامتحان التحريري في المحافظة التي تقدموا بطلبات التعيين لصالحها .

للاطلاع والاستفسار يمكن مراجعة ديوان وزارة التربية أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للوزارة , أو لوحة إعلانات مديرية التربية .


www.moed.gov.sy       

شبكة سورية الحدث

0 1 0
3995
2018-04-18 10:23 AM
اسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية الامتحان التحريري لحملة شهادة المعاهد..
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
اللواء موفق جمعة : لهذه الأسباب خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس آسيا !

اللواء موفق جمعة : لهذه الأسباب خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس آسيا !

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد العام الرياضي أن الاتحاد العربي السوري وجميع الاتحادات لها حصانة أمام اتحاد الدولي الكروي و إذا تم حل الاتحاد الرياضي السوري سيكون هناك وقف لنشاطات كرة القدم السورية كالاستحقاقات القادمة في ٢٠٢٠ في اليابان والتصفيات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS