أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشفت قناة “روسيا 24” عن تفاصيل غاية في الأهمية تفضح مسرحية الكيماوي التي جرت في دوما على يد جماعة “الخوذ البيضاء” الإرهابية.

هذه التفاصيل حصل عليها مراسل القناة في سورية عن طريق أحد الأطفال ويدعى “حسن دياب” (الصورة)، وهو كان من المشاركين في التمثيلية دون علم منه.

يقول الطفل دياب “لقد كنا في القبو عندما قالت لي أمي اليوم ليس لدينا ما نأكله، سنأكل غدا، آنذاك سمعنا صراخ في الشارع، اذهبوا إلى المستشفى، فركضنا إلى المستشفى وما إن دخلنا أمسك بي أحدهم وبدأ يصب الماء علي، ثم وضعني على السرير بجانب أشخاص آخرين”.

وبحسب مراسل قناة “روسيا 24” الذي أجرى اللقاء مع الطفل، فإن الإرهابيون أجبروا الطفل “حسن دياب” على الظهور ضمن الفيديو لقاء الطعام، ويقول: “لم يكن لدى الصبي ما يأكله، وقد عُرض عليه الرز والتمر والكعك مقابل المشاركة في التصوير”.

وأكد والد الطفل كلماته وقال: “لم يكن هناك هجوم كيميائي في المدينة”.

ويشير الصحفي الروسي “يفغيني بودوبني” إلى أن الصحفيين الأمريكيين الذين وصلوا دوما لم يعثروا على أي دليل للهجوم الكيميائي المزعوم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1489
2018-04-18 8:11 PM
الطفل الذي ظهر في "كيماوي دوما”يكشف تفاصيل المسرحية
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
اللواء موفق جمعة : لهذه الأسباب خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس آسيا !

اللواء موفق جمعة : لهذه الأسباب خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس آسيا !

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد العام الرياضي أن الاتحاد العربي السوري وجميع الاتحادات لها حصانة أمام اتحاد الدولي الكروي و إذا تم حل الاتحاد الرياضي السوري سيكون هناك وقف لنشاطات كرة القدم السورية كالاستحقاقات القادمة في ٢٠٢٠ في اليابان والتصفيات ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS