أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

إذا قمت بزيارة موقع إلكتروني عن طريق الصدفة أو كنت لا تريد حفظ سجل التصفح الخاص بك في جوجل كروم يمكنك حذفه بسرعة من هاتف أندرويد أو من سطح المكتب، وفي ما يلي كيفية حذف سجل متصفح جوجل كروم.


هواتف أندرويد

باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد، افتح متصفح جوجل كروم وتأكد من فتح علامة تبويب واحدة على الأقل، بعد ذلك انقر على رمز القائمة المكون من ثلاث نقاط في الركن العلوي الأيسر وحدد خيار السجل.


من هناك، اختر نص محو بيانات التصفح الموجود في أعلى الشاشة، وسينقلك هذا إلى نافذة جديدة من شأنها مساعدتك ليس فقط على حذف محفوظات الاستعراض الخاصة بك ولكن أيضًا تخزين ملفات تعريف الارتباط والصور المخزنة مؤقتًا والمزيد.


أولاً اختر نطاقًا زمنيًا ترغب في حذفه، ويمكنك الاختيار بين آخر ساعة، وآخر 24 ساعة، وآخر 7 أيام، وآخر 4 أسابيع، وكل الأوقات، وأقترح إزالة ما تحتاج إليه حتى يستمر كروم في التوصية بمواقع الويب في المستقبل التي زرتها في الماضي.


حدد مربعات العناصر التي تريد حذفها، وبدلاً من ذلك يمكنك النقر على علامة التبويب ثم خيارات متقدمة للعثور على بيانات إضافية يمكن إزالتها من حسابك في جوجل، وعندما تكون جاهزًا، حدد زر “محو البيانات” أسفل الشاشة لحذف سجل متصفحك نهائيًا.


سطح المكتب

يعد حذف سجل المتصفح من جوجل كروم على سطح المكتب مطابقًا تقريبًا للعملية على الهاتف الذكي، أولاً انقر فوق زر القائمة المكون من ثلاث نقاط الموجود في أعلى الزاوية اليمنى للمتصفح، وقم بتمرير فوق خيار السجل، ثم حدد السجلات أعلى القائمة المنسدلة.


بدلاً من ذلك، يمكنك الضغط على ctrl + h على لوحة المفاتيح مع فتح كروم للتشغيل مباشرةً في قائمة السجل، في الشريط الجانبي الأيسر، سترى خيار مسح بيانات التصفح، انقر عليه، وسيتم نقلك إلى نافذة جديدة، حدد مربعات العناصر التي تريد حذفها، وبدلاً من ذلك يمكنك النقر على علامة التبويب خيارات متقدمة للعثور على بيانات إضافية يمكن إزالتها من حسابك في جوجل، وعندما تكون جاهزًا، حدد زر “محو البيانات” أسفل الشاشة لحذف سجل متصفحك نهائيًا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1191
2018-04-20 6:53 PM
حذف سجل متصفح جوجل كروم..إليكم الطريقة الصحيحة
بهذه الطريقة تستطيع شرب الكمية الكافية من الماء

بهذه الطريقة تستطيع شرب الكمية الكافية من الماء

على الرغم من أهمية الماء لإبقاء الجسم رطبا، فإن هناك العديد من الأشياء التي تمنعنا من شرب كمية كافية من السائل، كازدحام جدول أعمالنا، أو نسيانا لذلك، وحتى خوفنا من المبالغة في الشرب خوفا من تكرار الذهاب للحمام، فما هي أفضل الطرق التي نستطيع من خلالها ... التفاصيل
المزيد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
ممر إنساني شرق إدلب للراغبين بالخروج من مناطق الإرهابيين

ممر إنساني شرق إدلب للراغبين بالخروج من مناطق الإرهابيين

قال مصدر عسكري سوري إن السلطات السورية تستعد لإعادة فتح معبر “أبو الظهور” الإنساني شرق إدلب خلال الأيام القليلة القادمة، أمام المدنيين الراغبين بالانتقال من مناطق سيطرة المجموعات الإرهابية المسلحة، إلى مناطق سيطرة الدولة السورية.ونقل مراسل “سبوتنيك” ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS