أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 


أعلن وزير الإعلام عماد سارة عن إنجاز رؤية بصرية جديدة للقنوات التلفزيونية الرسمية خلال شهرين عبر إحداث تغييرات نوعية على مستوى الشكل والمضمون بما يشمل تغيير اللوغو في التلفزيونات واستبداله بالوردة الشامية والياسمين الدمشقي.


وفي تصريح  على هامش حواره مع طلاب كلية الإعلام في جامعة دمشق أرجع سارة سبب تأخر إنجاز الرؤية البصرية الجديدة إلى الأحداث الأخيرة الدائرة في سورية.


ورداً على مداخلات طلاب الإعلام قال سارة: “في كثير من الأحيان نضع “الواسطة” شماعة لكثير من المواضيع ولكن الأمر بحاجة إلى جهد ومتابعة”، مضيفاً: “إن من يجتهد يصل في حقل الإعلام وهناك معايير وأسس للعمل في الإعلام”.


وشدد سارة على أهمية ترشيح الطلاب المتميزين عبر المشرفين على الدورات الإعلامية المقامة، مؤكداً وجود مدربين في بعض الدورات المقامة بحاجة إلى تدريب.


وأشار سارة إلى طلب الوزارة من الكلية ترشيح عدد من المتميزين كل عام لتأمين دور ومكان لهم في بعض المؤسسات الإعلامية.

من جهته أكد عميد كلية الإعلام محمد العمر أن اللقاء جاء بناء على رغبة طلاب الكلية، مشيراً إلى أن هناك هواجس للطلاب على صعيد فرص العمل والتدريب الإعلامي ما يتطلب الاعتماد أكثر على قدرات الطلاب وكفاءتهم.

الوطن

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1076
2018-04-23 10:30 PM
وزير الإعلام  : من يجتهد يصل و الواسطة شماعة!!
وزير المالية: استبعاد كل موظف عبوس..والفساد يحل حيثما حل المال !

وزير المالية: استبعاد كل موظف عبوس..والفساد يحل حيثما حل المال !

سورية الحدث  في اجتماع مع مديري المال في المحافظات، ركّز وزير المالية مأمون حمدان خلال اجتماعه على تطبيق برامج الإصلاح الإداري وآليات مكافحة الفساد والمحاسبة وتطبيق القانون، وضرورة عمل تقييمات للعاملين في قطاع الماليات، معتبراً أن المدير غير الق ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
وضع الأسس الناظمة للتعاون الاقتصادي والاستثماري والسياحي مع الدول الصديقة في مرحلة إعادة الاعمار

وضع الأسس الناظمة للتعاون الاقتصادي والاستثماري والسياحي مع الدول الصديقة في مرحلة إعادة الاعمار

سورية الحدث  كلف مجلس الوزراء وزارات الاقتصاد والتجارة الخارجية والمالية وهيئة التخطيط والتعاون الدولي بتكثيف التواصل مع الدول الصديقة لتوسيع التعاون الاقتصادي والاستثماري والسياحي ووضع الأسس الناظمة لهذا التعاون في مرحلة إعادة الاعمار إضافة الى ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS