أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

بدأت بلدية مدينة البعث باستخدام أجهزة إنارة موفرة للطاقة بشوارع المدينة لترشيد استهلاك القدرة الكهربائية مما يؤدي للحد من صيانات الشبكة التي تكلف كثيراً، وخفض قيمة الاستهلاك و الفواتير التي تدفعها البلدية للشركة العامة للكهرباء.

وذكر رئيس بلدية مدينة البعث المهندس عماد الدين الرهبان أن أجهزة إنارة الشوارع قديمة جداً، فقدت كثيراً من حساسيتها ومواصفتها الفنية، وأصبحت صيانتها عبئاً ثقيلاً مع استهلاك باهظ للقدرة الكهربائية، مشيراً لاستبدال قسماً من الأجهزة .

يذكر أن هناك ( 600 ) جهاز إنارة بالشوارع والساحات والحدائق بمدينة البعث ، و عملية استبدالها تحتاج دعماً مالياً من الجهات الوصائية المعنية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
335
2018-04-26 1:07 PM
أجهزة إنارة موفرة للطاقة
ظاهرة الأطفال المتسولين ..متسول صغير يحاول سرقة مركز بيع أجهزة خليوية في جبلة

ظاهرة الأطفال المتسولين ..متسول صغير يحاول سرقة مركز بيع أجهزة خليوية في جبلة

أقدم طفل صغير يعمل بمهنة التسول على سرقة جهازي خليوي نوع سامسونج من على الواجهة الزجاجية لأحد المحال التجارية في مدينة جبلة. وقال ماهر صاحب المحل أن طفلاً لا يتجاوز عمره عشر سنوات شوهد أكثر من مرة يتردد على الشارع الرئيسي في حي الجبيبات الغربية للتسو ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS