أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
مساحة إعلانية
سورية الحدث

تقدم الجيش السوري في إطار معركة جنوب دمشق المستمرة، باتجاه حي الجورة والعسالي وشارع الـ 30 بالحجر الأسود وقضى على أعداد كبيرة من المسلحين.

وبحسب مصدر عسكري، أيضاً وصلت قوات الجيش أطراف شارع السوطري بين منطقتي العروبة ويلدا من جهة حي الزين في الحجر الأسود جنوبي دمشق.

فيما يواصل سلاحا الجو والمدفعية توجيه ضربات في عدة محاور بمنطقة الجورة والعسالي والحجر الأسود جنوب دمشق بعد تمكنهما من كسر تحصينات المسلحين وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد.

هذا وسيطر الجيش السوري أمس على شبكات أنفاق وكتل أبنية في منطقة المعامل، بالتزامن مع تقدمه بعدة محاور في الحجر الأسود، وسط معلومات تفيد بهروب عدد من متزعمي تنظيم “داعش” من الحجر الأسود إلى بلدة يلدا، ومن بينهم المسلح “أبو سلام” مسؤول الحسبة في التنظيم.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
243
2018-04-27 4:26 PM
الجيش يتقدم في محور القدم وحي العسالي بالحجر الأسود
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
ممر إنساني شرق إدلب للراغبين بالخروج من مناطق الإرهابيين

ممر إنساني شرق إدلب للراغبين بالخروج من مناطق الإرهابيين

قال مصدر عسكري سوري إن السلطات السورية تستعد لإعادة فتح معبر “أبو الظهور” الإنساني شرق إدلب خلال الأيام القليلة القادمة، أمام المدنيين الراغبين بالانتقال من مناطق سيطرة المجموعات الإرهابية المسلحة، إلى مناطق سيطرة الدولة السورية.ونقل مراسل “سبوتنيك” ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS