أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

أنهت ورشات شركة كهرباء حمص تأهيل خط كهرباء تدمر الجنوبي من محطة التيفور إلى تدمر بطول 70 كيلو متراً.

و أكد مدير عام شركة كهرباء حمص المهندس مصلح الحسن أنه تم تأهيل خط تدمر الجنوبي بشكل كامل, مبيناً أن أن الورشات قامت بفحص 100 متر من الكابل المتوسط, إضافة للكشف على المراكز المغذية لفرع البادية.

كما أعيد تأهيل 13 مركز تحويل لتغذية مدينة القريتين وإعادة تأهيل مركزين مع الشبكات اللازمة في البياضة في شارع الزير وقرب مدرسة الطلائع، إضافة ﻻعادة تأهيل شبكات عدد من بلدات وأحياء المدينة.

يشار إلى أن اﻷعمال  مستمرة في أغلبية المناطق حسب عودة المواطنين إليها وذلك في إطار خطة وزارة الكهرباء ﻹعادة اﻹعمار وتأهيل المنظومة الكهربائية التي دمرتها يد اﻹرهاب.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
207
2018-04-27 4:34 PM
كهرباء حمص : الانتهاء من تأهيل خط كهرباء تدمر الجنوبي
مدير كهرباء درعا إعادة تأهيل محطة الباسل بجهود كوارد الشركة

مدير كهرباء درعا إعادة تأهيل محطة الباسل بجهود كوارد الشركة

أعلنت كهرباء درعا إنهاء أعمال إعادة تأهيل محطة تحويل الباسل في بلدة المسيفرة شمال شرق مدينة درعا بنحو/25/ كم.وفي تصريح صحفي، قال مدير شركة كهرباء درعا غسان الزامل: "إن محطة التحويل كانت خارج الخدمة منذ عدة سنوات بسبب تعرضها لأضرار كبيرة، واعمال إعادة ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS