أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث



 درعا...هيثم العلي 

تقديرا وتكريما لانجازهم الخارجي كرم رئيس نادي الشعلة الفخري الدكتور مازن حميدي بعثة  منتخب النادي بالكيك بوكسيننغ المتوجة بالذهب ببطولة الاندية الأسيوية المفتوحة والمشارك فيها دول من اوروبا وافريقيا التي اختتمت فعالياتها اليوم  في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم حيث استقبل الدكتور حميدي البعثة بدمشق  بعد عودتها من لبنان وقام بتكريم افراد البعثة بحضور رئيس النادي المهندس عبد الفتاح الرحال رئيس البعثة.

الدكتور. مازن حميدي رئيس النادي الفخري قال لمراسل شبكة سورية الحدث الاخبارية بدرعا  عن الانجاز وتكريم افراد البعثة:

محافظة "درعا" غنية بالمواهب والخامات الرياضية التي لازالت تنتظر فرصتها للتواجد على الساحة المحلية والخارجية ودليل ذلك تكريمنا اليوم لأبطال رفعوا اسم الوطن عالياً في بطولة ومحفل خارجي وحققوا انجازات عجزت عنها معظم الألعا ب هؤلاء الأبطال يستحقوا التكريم اليوم لأنهم تعبوا على أنفسهم من خلال التدريب المتواصل لسنوات دعمناهم دائماً ووقفنا جانبهم خلال مسيرتهم الرياضية وسنكمل هذا الدعم بتوفير جميع المتطلبات لنجاحهم ولنجاح النادي مهما كانت .

هذا التكريم هو باسم كل أهالي درعا لهؤلاء الأبطال الرياضيين الذين تسلحوا بالعزيمة والإصرار وواظبوا على التدريب وخاضوا البطولات وحققوا فيها مراكز متقدمة، لافتاً إلى أن تميز وتفوق هؤلاء الرياضيين وغيرهم ليس في المجال الرياضي فحسب بل في كل المجالات الدراسية والعلمية والعملية يؤكد أن أبناء درعا الذين يعانون من جرائم وقذائف العصابات الإرهابية هم اليوم أكثر تصميماً من أي وقت مضى على متابعة مسيرة العلم والتفوق والبناء وفي ذات الوقت محاربة العصابات الإرهابية التكفيرية الوهابية ودحرها عن أرض الوطن.

بقي ان نذكر. بانه توج  اللاعب عبد الحكيم صياصنه بميدالية ذهبيه وتوج اللاعب عمراحمد بميدالية فضية 

وتوج اللاعب محمد المستريحي بميدالية فضيه

 ومحمد  اغيد رشيدات برونزيه.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
733
2018-04-30 10:30 PM
رئيس نادي الشعلة الفخري الدكتور حميدي يكرم منتخب الكيك بوكسيننغ المتوج بالذهب ببطولة اسيا
رئيس الحكومة : لا زيادة في الرواتب.. خطتنا تأمين فرص عمل !!

رئيس الحكومة : لا زيادة في الرواتب.. خطتنا تأمين فرص عمل !!

أعلن رئيس مجلس الوزراء عماد خميس عن وجود خطة بديلة لفكرة زيادة الرواتب، فيما يبدو انسحاباً من وعود أطلقها قبل أسبوعين مفادها أن الأيام القادمة ستكشف شيئاً مفاجئاً حول موضوع زيادة الرواتب ، مؤكداً خلال جولة حكومية على محافظة درعا حينها أن الزيادة ليست ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS